ما زالت الصحف البريطانية تطلق العنان للحديث عن نجم الدوري الانكليزي السابق وفريق توتنهام، الجناح الويلزي غاريث بيل الذي انتقل مؤخرا الى ريال مدريد الاسباني في صفقة قياسية.

صحيفة ديلي ميل عنونت مقالاً حصريًا لها وكتبت، quot;إنه جيد جداً ومرعب.. غاريث بيل يصدم زملاءَه في ريال مدريدquot;.

الصحيفة الانكليزية أجرت مقابلة مع سيرخيو راموس مدافع النادي الملكي الذي قال: quot;إنهم لم يكونوا يعلمون كثيرًا عنه، لكن بعد قدومه الى ريال مدريد، برهن غاريث بيل على أنه لاعب قوي وجيدquot;.

وأضاف راموس quot;بالطبع كان غاريث بيل صاحب أكبر صفقة انتقال هذا الصيف، ونحن سعداء الآن لأنه معناquot;.

وتابع quot;الحقيقة هي أنه لم يكن يلعب مع الفرق الانكليزية التي لعبت في دوري أبطال أوروبا - لم نكن نعرف الكثير عنهquot;.

لقد خاض عدداً قليلاً من الدورات التدريبية معنا، ولكن بعض ما نراه لا نستطيع أن نصدقه. فهو سريع جدا، صعب جدًا، والشيء المخيف هو أنه ليس جاهزًا بنسبة مئة في المئةquot;.

وحسب ما قاله مدافع المنتخب الاسباني فإن المرعب في النجم الويلزي أنه لم يصل بعد إلى كامل لياقته ويظهر هذه القدرات العالية.

من جانب آخر، أكد الجناح الويلزي أن الأمر وصل به لحد الصلاة من أجل الانتقال إلى النادي الملكي، مؤكدا أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم.

وأكد بيل quot;كريستيانو هو اللاعب الأفضل في العالم. إنه الأكثر اكتمالاً، وسأتدرب معه وسألعب معه ، وسأتعلم من الأفضلquot;.

وخاض اللاعب الويلزي أمام فياريال لقاءَه الأول مع ريال مدريد مساء السبت وسجل خلاله أول أهدافه مع الفريق، لكن المواجهة انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.