نفى الإيطالي ماسيميليانو اليغري مدرب نادي ميلان الإيطالي كافة إتهامات المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو التي وجهها للجهاز الطبي بالروسونيري بأنه سبب في تكرار إصاباته .

أوضح أليغري في مؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام سيلتك الإسكتلندي حول رأيه في ما صرح به البرازيلي باتو معلقاً :quot; نحن نتحدث عن شيء في الماضي لا معنى له، فباتو يلعب في البرازيل الآن واعتقد انه يقوم بعمل جيد جداً هناك quot; .
واضاف quot;لكن توجيه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة إتجاه نحو الذين يعملون بطريقة مهنية ليست هو أمر ليس جميلاً بالتأكيد .quot;
وكان البرازيلي ألكسندر باتو قد اتهم الجهاز الطبي بنادي ميلان بسبب تعرضه لتكرار إصاباته خلال الفترة التي قضاها في النادي ، وذلك في أعقاب تصريحه لقناة quot; سبورت quot; التلفزيونية قائلاً :quot; لم أجعل من إصاباتي العضلية أن تحبطني يوم ماً ، فقد كنت كثير الإصابات في نادي ميلان الإيطالي quot;.
وتابع : quot; لقد كنت ألعب وأنا عائد من الإصابة مباشرة ، ثم تتراجع حالتي ، وأضطر للعودة للخضوع للمعالجة الفيزيائية ، فقد كان خطأ من الأطباء بالنادي ، فقد كانوا يجبرونني على العودة إلى أرضية الملعب في وقت قصير جداً.quot;