فجرت صحيفة سبورت الاسبانية مفاجاة من العيار الثقيل بعدما أكدت ان الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد يواجه فضحية جنسية جديدة تتعلق بممارسته الجنس مع فتاة يلجيكية متحولة جنسياً.

ونقلت الصحيفة ذات الميول الكاتلونية عن موقع quot;سود إنفوquot; البلجيكى، أن المهاجم الفرنسي متهم بممارسة الجنس مع فتاة بلجيكية متحولة جنسيا مقابل 8 آلاف يورو خلال ليلتين قضاهما معها فى العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب الصحيفة فإن فيكتوريا دورفال التي كانت تدعى ب quot;جونيquot; قبل خمس سنوات، قام بإجراء عملية تحول جنسي لتتحول الى فتاة من اجل العمل في مجال الدعارة.

وقالت فيكتوريا، 29 عاما أن كريم بنزيمة التقى بها في باريس وعرض عليها ممارسة الجنس معه فوافقت مقابل الحصول على ألفي يورو في الليلة الأولى، و6 الاف يورو في الثانية.

وأشارتفيكتوريا الى أن بنزيمة كان يعلم بأنها متحولة جنسيا وقامت بعملية تحول جنسي، لكنه لم يمانع بممارسة الجنس معها، حيث قال بأن quot;الأمر سيكون أفضلquot;.

جدير بالذكر أن هذه التهمة الجنسية لم تكن الاولى الموجهة لبنزيمة، إذ سبق له أن تم اتهامه برفقة مواطنه فرانك ريبيري بتهمة دفع اموال مقابل ممارسة الجنس مع فتاة قاصر، في القضية المعروفة باسم الفتاةquot;زاهيةquot; ذات الأصول الجزائرية.