قدم المهاجم الايطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي اعتذاره للجميع على واقعة طرده بعد انتهاء مباراة فريقه ميلان أمام نابولي في الدوري الايطالي، مشيرا الى أنه تعرض للاستفزاز.

وكان اللاعب الدولي قد تلقى انذارا ثانيا بعد انتهاء المباراة التي خسرها فريقه (1-2) مساء الاحد في المرحلة الرابعة من الكالتشيو، مما اضطر برابطة الدوري الايطالي بايقاف مهاجم ميلان ثلاث مباريات.

وقال بالوتيلي لتلفزيون سكاي سبورتس ايطاليا:quot;أعتذر الى زملائي الذين يتدربون بجد كل يوم وأعتذر ايضا الى حكم المباراةquot;.

واضاف quot;اعترف بأن ردة فعلي كانت خاطئةعلى الاستفزاز ... لقد ارتكبت خطأ فيما يتعلق برد الفعلquot;.

وتابع quot;اذا ارتكبت خطأ فاني استحق العقاب ... لكن في مباراة نابولي تكرر نفس الامر فلم يكن يتم احتساب أي مخالفة ضدي.quot;

وكان يوم بالوتيلي حافلا تماما خلال المباراة اذ اضاع اول ركلة جزاء في 22 محاولة قام بها خلال مسيرته الكروية، ثم سجل هدفا من تسديدة صاروخية في الوقت بدل الضائع من المباراة قبل ان يتلقى بطاقة حمراء بعد صافرة النهاية لحصوله على انذار ثان بسبب اعتراضه على الحكم.

وهذه المرة الثامنة التي يحصل فيها المهاجم البالغ من العمر 23 عاما على بطاقة حمراء خلال مشواره الكروي، ما اثار حفيظة مدربه اليغري الذي رأى بان على quot;سوبر ماريوquot; تحسين سلوكه.