سخرت صحيفة quot;أوليهquot; الأرجنتينية من تتويج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، والتي يمنحها الاتحاد الدولي مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنويا.

وعقب تتويج النجم البرتغالي بالجائزة المرموقة على حساب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري، كتبت الصحيفة الأرجنتينية ذائعة الصيت عنواناً يقول quot;ينقصك اثنتانquot; في إشارة منها إلى أن رونالدو مازال يفصله عن ميسي تتويجان بالكرة الذهبية، حيث توج بها البرغوث الأرجنتيني نجم برشلونة الاسباني في السنوات الاربع الماضية، في حين حصل رونالدو عليها للمرة الثانية في تاريخه بعد ان توج بها عام 2008 عندما كان لاعبا مع مانشستر يونايتد الانكليزي.

من جانب آخر قالت الصحيفة إن تتويج رونالدو بالكرة الذهبية كشف عن حماسته وشوقه للعودة إلى عرش الكرة العالمية، ليصبح اللاعب السادس في نادي ريال مدريد الذي يحرز الجائزة التي أهداها إلى روح نيلسون مانديلا ومواطنه أوزيبيو.

في المقابل احتفت الصحف البرتغالية بتتويج مواطنها بالجائزة، حيث أشارت صحيفة quot;أبولاquot; الى أن رونالدو فرض نفسه من جديد ليتم اختياره كأفضل لاعب في العالم ويثبت أحقيته قبل ميسي وريبيري في رفع الكرة الذهبية.

وأضافت الصحيفة بأنه بعد تتويجه بالجائزة الأولي بألوان مانشستر يونايتد الانكليزي، ها هو رونالدو يفوز بالجائزة الثانية، ليتربغ عرش الكرة البرتغالية كأول لاعب يتوج بالكرة الذهبية مرتين متقدما على لويس فيغو والأسطورة أوزيبيو.