أشاد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم تشلسي الإنكليزي بأداء زميله البلجيكي إيدين هازارد مؤكداً أن بإمكانه أنيصبح مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.

و قال الكاميروني لصحيفة الصن البريطانية:quot;هازارد لاعب مميز لكنه في حاجة لبعض الأشياء ليصبح لاعب كبير في المباريات الكبرىquot;.

وأضاف إيتوquot;هازارد 23 عاماً ولديه أسرة ويعرف كيف يتحمل المسئولية, هو يعلم أنه عليه تقبل الكثير من الأشياء , عليه أن ينظر إلى ميسي سيجد أنه لا يخرج من الملعب وإلا اسمه موجود في مكان ما سواء بتسجيل هدف أو بصناعة هدف, هذا ما يجب علي هازارد أن يقوم به دائماًquot;.

وتابع :quot;يجب مع نهاية كل مباراة أن تكتب الصحافة، تشلسي قد حقق الفوز وهازارد سجل، إنه لاعب رائع , هذا ما يفعله ميسي مع البرساquot;.

وأكمل الدولي الكاميرونيquot; أخبرت هازارد بأنه إذا أراد أن يصبح مثل ميسي يجب مع نهاية كل مباراة أن يكون حاسماً سواء بالتسجيل أو بمنح فرصة التسجيل لزميل في الفريق, هذا ما يحتاجه هازاردquot;.

وساهم إيتو بقوة في فوز تشلسي على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنكليزي بإحرازه ثلاثية في مرمى الحارس دي خيا فيما رفض هازارد عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان الفرنسي للانتقال إلى صفوفه مؤكداً سعادته البالغة في تشلسي وعدم نيته في مغادرة البلوز أبداً.