قالت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية أن نادي ريال مدريد وضع عينه على حارس مرمى اسبانيول كيكو كاسيا على هامش لقاء الفريقين في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا والتي انتهب بفوز الفريق الملكي بهدف نظيف وتأهله إلى الدور نصف النهائي.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي يضع في قائمة اختياراته لحراسة المرمى في حال رحيل قائد الفريق المحضرم إيكر كاسياس عن الفريق، الحصول على خدمات كيكو كاسيا حارس مرمى اسبانيول.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن مستوى الحارس كيكو كاسيا تطور بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعل ريال مدريد يفكر في عودته الى الفريق مجددا بعد ان تركه في عام 2007 وذهب لإسبانيول.

كما قدم كيكو كاسيا أداءا رائعا وتحديدا امام ريال مدريد في المباراتين السابقتين،كما أنه حرم مهاجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل العديد من الأهداف.

وذكرت الصحيفة أن الحارس يمتد عقده مع اسبانيول حتى 30 يونيو عام2015 ما سيجعل ريال مدريد يحاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن نادي إسبانيول قد يطلب مبلغ 20 مليون يورو للصفقة، إلا أن بندا في عقد اللاعب حين غادر ريال مدريد قد يسمح للنادي الملكي الحصول على خدماته مقابل 10 مليون يورو.

تجدر الاشارة الى انالتكهنات ازدادت في الفترة الأخيرة عن إمكانية رحيل العملاق كاسياس عن ريال مدريد، نظرا لأن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي لا يشركه سوى في مباريات بطولتي دوري الأبطال الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا، بينما يجلس على مقاعد البدلاء في الدوري الإسباني.