يستمر ريال مدريد في البحث عن ظهير أيسر جديد لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع امكانية رحيل البرتغالي الدولي فابيو كوينتراو .

مازال نادي ريال مدريد الإسباني مستمراً في رحلة البحث عن ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع تزايد إمكانية رحيل البرتغالي فابيو كوينتراو عن النادي الملكي.

وذكرت صحيفة سبورت ديبورتيفو المقربة من نادي فالنسيا أن ريال مدريد وضع عينه على الشاب بيرنات ظهير أيسر الخفافيش تمهيداً لضمه في الميركاتو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب بيرنات ملقب بـquot;جوردي ألبا الجديدquot; في صفوف فالنسيا لتشابه أدائه وإمكانياته مع لاعب برشلونة الحالي.

وكان برشلونة قد ضم ألبا إلى صفوفه قادماً من فالنسيا في صيف 2012 مقابل 14 مليون يورو لتعزيز مركز الظهير الأيسر مع رحيل الفرنسي إيريك أبيدال ومساندة البرازيلي أدريانو.

ويضع ريال مدريد بيرنات في قائمته للتعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر بجانب كل من سيكويرا لاعب بنفيكا الحالي المعار من غرناطة وألبرتو مورينو لاعب أشبيلية.

وكان فالنسيا قد رفض عرضاً من نابولي الإيطالي الذي يدربه الإسباني رافائيل بينيتز للتخلي عن بيرنات في الميركاتو الشتوي الحالي.