حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني رقماً قياسياً في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما أطاح برقم أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس وأصبح أكثر لاعب يسجل مع فريق واحد في البطولات القارية.

وأحرز ميسي هدف برشلونة الأول في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء ليصل للهدف رقم 69 في المنافسات الأوروبية بشكل عام.

هدف ميسي وزميله البرازيلي نيمار لم يكونا كافيين لتجنب البلوغرانا لهزيمته الأولى في الموسم الحالي حيث سقط فريق لويس إنريكي بنتيجة 2/3.

وكان ميسي يتقاسم الرقم مع أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس الذي أحرز 68 هدفاً للنادي الملكي في مختلف مسابقات القارة الأوروبية قبل انتقاله لصفوف شالكه الألماني.

ويامل البرغوث الأرجنتيني في تحطيم رقم راؤول غونزاليس ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما عادل رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قمة باريس سان جيرمان وبرشلونة مساء الثلاثاء.

وأمام البرتغالي رونالدو فرصة كبيرة للاقتراب أكثر من رقم راؤول عندما يحل ضيفاً مع فريقه على لودوغوريتس رازغراد البلغاري المغمور في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا الليلة.
&