اشادت الصحف الكتالونية الموالية لنادي برشلونة بالأداء الذي قدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على ملعب حديقة الأمراء رغم الخسارة التي مني بها فريقه من باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف لهدفين .
&
ففي تقرير مصحوب بالأرقام اعدته صحيفة " سبورت " الكتالونية ، أكدت من خلاله ان البرغوث قدم افضل عروضه هذا الموسم في منحنى تصاعدي يؤكد به عودته القوية بعد موسم مخيب للآمال تحت أمرة مواطنه تاتا مارتينو.
&
و قالت الصحيفة بأن ميسي خاض المباراة كاملة و قدم مردوداً بدنياً عالياً يؤكد حسن استعداده ، كما &نجح في أوقات عديدة في صنع الفارق أمام الفرنسيين و نقل الخطورة إلى مرمى الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريغو .
&
واستشهدت الصحيفة بنجاح ميسي من خلال إدراكه التعادل للبلوغرانا بعد دقيقتين من تقدم الباريسيين مسجلا الهدف الـ 500 للبارسا في تاريخ مشاركاته في البطولات الاوروبية ، كما صنع فرصة كان بإمكانها ان تمنح التفوق للبارسا في الدقيقة الـ 25 بتمريرة دقيقة لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي اهدر فرصة محققة مواتية للتسجيل .
&
وبلغة الأرقام فأن النجم الأرجنتيني و خلال 90 دقيقة سجل هدفاً &و قدم 46 تمريرة لزملائه و سدد مرات على مرمى سيريغو و لم يرتكب أي خطأ طوال المباراة.
&
وأكدت " الصحيفة الكتالونية " بأن مشكلة البارسا التي أدت إلى خسارته في باريس لم تكن بسبب بل كانت &لأسباب آخرى تتعلق بنقائص تكتيكية يتحمل مسؤوليتها المدرب انريكي أو بسبب أداء بعض اللاعبين ، مؤكدة بأن البرغوث قدم ملامح تبشر بموسم جيد في قادم المباريات.
&
هذا وقد خاض ميسي جميع المباريات الرسمية لهذا الموسم سواء في الدوري المحلي و عددهما خمسة مباريات أو في دوري أبطال اوروبا ، حيث يراهن عليه المدرب لويس انريكي كثرا لقيادة هجوم البارسا إلى جانب نيمار و بيدرو .