نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ان تكون هناك مساع لاستقدام دييغو مارادونا لقيادة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لخوض نهائيات كأس اسيا العام المقبل.

وكانت وسائل اعلام تحدثت عن نية الاتحاد الفلسطيني استقدام مارادونا خاصة عقب استقالة المدرب جمال محمود مؤخرا، غير ان الرجوب قال لوكالة فرانس برس " لا صحة لهذه الانباء".

وقال الرجوب ان توجه الاتحاد الفلسطيني هو الاعتماد على المدرب المحلي، خاصة في ظل التطور الذي طرأ على مستوى القدرات الفنية خلال السنوات الماضية على المستوى التدريبي في الاراضي الفلسطينية.

وتدور احاديث في الاوساط الرياضية عن امكانية تولي مدرب المنتخب الاولمبي عبد الناصر بركات لقيادة المنتخب الاول، خاصة عقب النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في وصوله الى الادوار النهائية لابطال اسيا، وخروجه على يد اليابان.

وكان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم حقق انجازا تاريخيا حينما فاز ببطولة التحدي في ايار/مايو الماضي، عقب فوزه على الفيليبين (1-0) ليتأهل تلقائيا الى نهائيا كأس اسيا مطلع العام المقبل، في استراليا، الى جانب ثمانية منتخبات عربية هي البحرين، الامارات،السعودية،عمان،قطر، الكويت، الاردن، العراق.

واستقال بشكل مفاجىء المدير الفني للمنتخب جمال محمود قبل حوالي الشهر، حيث تم تعيين طاقم فني فلسطيني مؤقت لادارة المنتخب تحضيرا لاستحقاق استراليا، بقيادة مساعد المدير الفني السابق صائب جندية.

وسيلعب المنتخب الفلسطيني في استراليا ضمن مجموعة صعبة، تضم اليابان، العراق، الاردن.

&