أبدى لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد شيخ عمر تويتي رغبة حقيقية في الرحيل عن فريقه والتوقيع مع أحد الأندية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال ومدربه الفرنسي أرسين فينغر يريد التوقيع مع لاعب خط وسط دفاعي عبر الدولي الإيفواري شيخ عمر تويتي.

وأضافت تلك التقارير الصحفية أن فينغر يرغب في حل مشاكل خط الوسط الدفاعي بالنجم الإيفواري البالغ من العمر 28 عاماً والتي تقدر قيمته في السوق بـ15 مليون جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن تيوتي قد مدد تعاقده مع نيوكاسل يونايتد في عام 2011 لمدة ست سنوات مقابل الحصول على 45 ألف باوند أسبوعياً ومنذ ذلك الوقت بات العاجي أحد أكثر لاعبي الماكبايس حصولاً على الأموال.

ونوهت إلى أن الدولي الإيفواري بات يريد الآن الرحيل عن ملعب سانت جيمس بارك بعد أربعة أعوام والبحث عن تجربة كروية جديدة على الأغلب ستكون في الدوري الانكليزي أيضاً.

ويعاني أرسنال من مشاكل في خط الوسط الدفاعي وكان يريد التوقيع مع الدولي الألماني سامي خضيرة في الانتقالات الصيفية الماضية لكن لاعب ريال مدريد الإسباني قرر الاستمرار في ملعب سانتياغو برنابيو حتى نهاية عقده.
&