طالب رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو من برشلونة تحقيق الفوز على نظيره ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو بين الفريقين التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ25من شهر أكتوبر الحالي.

وقال سيريزو لصحيفة أس الإسبانية إن طلب من رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادمة على ملعب الأخير سانتياغو برنابيو أواخر الشهر الجاري.

وأضاف رئيس أتلتيكو مدريد بأن فريقه سيواصل القتال من أجل الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري الإسباني مشيراً إلى أن الروخي بلانكوس تعرضوا فقط لخسارة وحيدة في الليغا.

ويستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني حيث يتصدر النادي الكتالوني جدول ترتيب الليغا برصيد 19 نقطة بينما يحتل الفريق الملكي المركز الرابع بفارق 4 نقاط.

ويخوض نجم برشلونة الجديد لويس سواريز مباراته الرسمية الأولى بقميص البلوغرانا في ملعب سانتياغو برنابيو بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر بعد عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال البرازيل الأخير.

واستهجن سيريزو التعليقات التي تصف لاعبي أتلتيكو مدريد بأنهم يلعبون بعنف وخشونة مفرطة قائلاً:""إنهم لا يعرفون شيء الذين يصفون أتلتيكو مدريد بفريق عنيف، فليلقوا نظرة على البطاقات التي تحصلنا عليها، هؤلاء أشخاص يحبون الثرثره نحن غير عنيفين".
&