كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني عن أن التنافس مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة أصبح جزء من حياته.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية إن التنافس الشديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بات جزء من حياته مشيراً إلى أنه دائماً ما يهتم بمقارنة نفسه مع أفضل اللاعبين.

وأضاف النجم البرتغالي الشهير أن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من اللاعبين المتميزين للغاية وأن مسألة التنافس معه ترفع من معدلات لياقته البدنية وقدرته على تسجيل الأهداف.

وأشار صاروخ ماديرا إلى أنه اضطر مرغماً على المشاركة في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام الجار أتلتيكو مدريد في العاصمة البرتغالي لشبونة وهو مصاب كي لا يفوت على نفسه فرصة التتويج باللقب القاري بعدما اقترب النادي الملكي من الحصول عليه من خلال وصوله لنهائي البطولة.

واعترف كريستيانو رونالدو بوجود ضغط شديد على نادي العاصمة الإسبانية في الفترة الحالية لأنه بات حامل لقب دوري أبطال أوروبا مطالباً زملائه اللاعبين بضرورة العمل بشكل أكثر هدوء من أجل الاحتفاظ بلقب المسابقة الأوروبية على الرغم من رغبة الأندية الأخرى في المنافسة على اللقب.

ويتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفاً بعد مرور 7 جولات فقط على الليغا بفارق كبير عن ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.
&