تفضل الجماهير الإسبانية البدء بالحارس الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي على المخضرم إيكر كاسياس أمام لوكسمبورغ في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم في فرنسا 2016.

وأجرت صحيفة أس الإسبانية استطلاعاً للرأي حول التشكيلة المفضلة للبدء بها أمام لوكسمبورغ في التصفيات القارية يوم الأحد المقبل.

واختار 60% من أصوات المشاركين حارس مانشستر يونايتد المتألق في الدوري الانكليزي للعب أساسياً مع إسبانيا أمام لوكسمبورغ بينما حصل كاسياس على ما يقرب من 8% فقط من المصوتين.

وفضلت الجماهير اللعب بظهير ريال مدريد في الجانب الأيمن داني كارفخال على لاعب أتلتيكو خوان فران بينما طالبت بالإبقاء على الثنائي مارك بارترا وجيرارد بيكيه فيما هناك صراعاً بين جوردي ألبا وراؤول ألبيول على اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وناشدت الجماهير الإسبانية باستمرار ثلاثي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وسيسك فابريغاس وكوكي وهو الحال نفسه في خط الهجوم بوجود أندريس إنييسا ودييغو كوستا وديفيد سيلفا.

وكانت إسبانيا قد تعرضت لهزيمة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدفين لهدف في الجولة الثانية بعدما حققت فوزا عريضا على مقدونيا في الجولة الأولي بنتيجة 5/1.

التشكيلة المثالية لإسبانيا أمام لوكسمبروغ بحسب الجماهير:

الحراسة: ديفيد دي خيا
الدفاع: ألبا – بيكيه- بارترا – كارفخال
الوسط: كوكي – بوسكيتس – فابريغاس
الهجوم: إنييستا – دييغو كوستا- ديفيد سيلفا
&