&سيكون الهلال السعودي في مباراة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني في حال نجح الزعيم بالتتويج بدوري أبطال آسيا وتخطى بطل الكونكاكاف كروز أوزول المكسيكي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية التي ستقام في مراكش المغربية في شهر ديسمبر المقبل.


هاني محمود-إيلاف: سيواجه ريال مدريد الاسباني، بطل دوري ابطال اوروبا، كروز ازول المكسيكي او بطل آسيا في نصف نهائي بطولة العالم في كرة القدم للاندية التي ستقام في كانون الاول/ديسمبر في المغرب بموجب القرعة التي سحبت السبت في مراكش.

ويشارك في مونديال الاندية الى جانب ريال مدريد كل من اوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل اوقيانيا) وكروز اوزول (بطل دوري ابطال الكونكاكاف) والمغرب التطواني (بدعوة) وسان لورنزو الارجنتيني (بطل كأس ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية).

ولم تعرف هوية بطل دوري ابطال افريقيا وبطل دوري ابطال آسيا قبل الاول من تشرين الثاني/نوفمبر حيث يلتقي ويسترن&واندريرز الاسترالي مع الهلال السعودي (اسيا)، وفيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي مع وفاق سطيف الجزائري (افريقيا)

وقد يواجه الهلال السعودي في حال نجح بالفوز على ويسترون واندريرز الأسترالي في المباراة النهائية وتوج بلقب دوري أبطال آسيا نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي إذا استطاع تخطي بطل الكونكاكاف كروز أوزول في الدور ربع النهائي من المسابقة العالمية.

وتقام بطولة العالم للاندية من 10 الى 20 كانون الاول/ديسمبر للسنة الثانية على التوالي في المغرب حيث ستجري المباريات في الرباط ومراكش.

وهنا البرنامج:

- الدور التمهيدي في 10-12:

اوكلاند - المغرب التطواني & (1)

- ربع النهائي:

بطل افريقيا - الفائز في 1 &(2)

كروز ازول - بطل آسيا & &(3)

- نصف النهائي:

سان لورنزو - الفائز في 2 (4)

ريال مدريد - الفائز في 3 & (5)

- المباراة النهائية في 20-12:

&الفائز في 4 - الفائز في 5

&

شاهد برنامج البطولة :&