فشلت المفاوضات الدائرة بين نادي ليفربول الانكليزي وحارس برشلونة الإسباني السابق فيكتور فالديس حول انتقال الأخير لملعب أنفيلد رود في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الصنداي بيبول البريطانية أن مسألة انضمام الحارس الإسباني فيكتور فالديس إلى صفوف ليفربول الانكليزي قد باءت بالفشل الذريع.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب ليفربول برندان رودجرز أصر على الحارس الدولي الإسباني فالديس على قضاء فترة اختبار لمدة أربعة أيام مع النادي الانكليزي من أجل التأكيد على تعافي اللاعب نهائياً من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأشارت إلى أن المدرب الإيرلندي الشمالي يريد رؤي مدى جاهزية الحارس الإسباني من أجل الدخول في منافسة مع الحارس البلجيكي الحالي للريدز سيمون مينوليه.

ولفتت إلى أن حارس برشلونة السابق رفض بشكل قاطع فكرة الاختبار مع ليفربول لتفشل المفاوضات بين الطرفين وتغلق صفحة انتقال فالديس إلى النادي الانكليزي.

وكان فالديس قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة سيلتا فيغو على ملعب كامب نو في الموسم الماضي ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.

ورفض فالديس تجديد عقده مع برشلونة فيما تعاقد النادي الكتالوني مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو من ريال سوسييداد الإسباني ومارك تير شتيغن من بروسيبا مونشنغلادباخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&