&ذكرت تقارير إيطالية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يدرس جدياً بيع عقد لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال من أجل التعاقد مع الإسباني خوان ماتا أو السويسري شيردان شاكيري أو الإيطالي ماركو فيراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر فتحها في شهر يناير القادم .

&وكانت عدد من التقارير في وسائل الإعلام الإيطالية قد أكدت بأن إدارة يوفنتوس توصلت لقناعة بعدم جدوى استمرار الدولي التشيلي ضمن صفوفها ، اثر تكرار إصاباته وتأخره عن تدريبات الفريق وسهره في الملاهي الليلة ، حيث تفكر في دراسة العروض المقدمة بطلب ضم اللاعب مع فتح باب الانتقالات الشتوية على أن لا تقل قيمة هذه العروض عن 35 مليون يورو .
&
وكشفت صحيفة " توتو سبورت " المعروفة بقربها من بيت السيدة العجوز بأن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد ليكون بديلاً للاعب الوسط التشيلي ، حيث يرغب النادي بتقديم عرض لنظيره النادي الإنكليزي يشتمل على إجراء مقايضة بين الناديين بحيث يرحل فيدال لليونايتد مقابل قدوم ماتا لليوفي .
&
وبحسب الصحيفة بأنه في حال عدم تمكن بطل الدوري الإيطالي من ضم الإسباني ماتا ، فأن النادي قد وضع خيارات فنية آخرى ممثلة بالسويسري الدولي شاكيري لاعب بايرن ميونخ الألماني ، و الدولي الإيطالي فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .
&
وأشارت الصحيفة أن فيراتي لن يمانع بالعودة للعب في الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس ، خاصة وأنه كان قريباً من الانضمام للسيدة العجوز قبل أن يدخل النادي الباريسي على خط المفاوضات ويظفر بالصفقة بسبب تقديمه لعرض مالي أكبر من العرض الذي تقدم به نادي السيدة العجوز &.
&
الجدير ذكره بأن صحيفة " كوريري ديللو سبورت " الإيطالي قد أكدت بأن ناديي ريال مدريد الإسباني &وبوروسيا دورتموند الألماني قد دخلاً السباق مع مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل ضم فيدال لصفوفهم لما يملكه اللاعب من إمكانيات كبيرة في خط الوسط &.
&