يرغب نادي سندرلاند الانكليزي الحصول على خدمات النجم الكرواتي الشاب آلين خاليلوفيتش لاعب خط وسط برشلونة ب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة سندرلاند تود التعاقد مع الدولي الكرواتي الشاب خاليلوفيتش وضمه إلى صفوف القطط السوداء في ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن النادي الانكليزي يعتزم التقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على موهبة برشلونة الشابة في شهر يناير المقبل.

وأشارت إلى أن خاليلوفيتش البالغ من العمر 18 عاماً قد انضم إلى صفوف الفريق الرديف في برشلونة في صيف عام 2013 قادماً من دينامو زغرب الكرواتي بعد صراع كبير مع الغريم ريال مدريد.

ولفتت إلى أن النادي الانكليزي يرغب بقوة في التوقيع مع اللاعب الكرواتي بصفة دائمة لكنه يدرك جيداً أن هذا الأمر يعد صعباً للغاية وقد يتم التوصل إلى صيغة مشتركة بانتقال خاليلوفيتش إلى القطط السوداء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد آلين خاليلوفيتش وسيرجي سامبر ودينيس سواريز المعار إلى صفوف إشبيلية ضمن صفقة إيفان راكيتيتش من أبرز مواهب برشلونة في الفريق الرديف وقد يكون لهم شأن كبير مع الفريق الأول.

&