سلطت صحيفة إسبانية الضوء على تطور مستوى النجم الكولومبي خاميس رودريعيز مع ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الكولومبي يتطور بشكل مستمر مع ريال مدريد منذ قدومه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبدى سعادته الكبير من انسجام خاميس رودريغيز في ريال مدريد وقدرة اللاعب على القيام بأدواره الدفاعية في خط الوسط فضلاً عن أدائه الدور الهجومي خلال الفترة السابقة.

وأشارت إلى أن تطور خاميس مع ريال مدريد يدخل السعادة في قلب أنشيلوتي إلا أن الأخير طلب من لاعب خط الوسط الكولومبي الشاب المزيد خلال المباريات المقبلة للفريق الملكي.

ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي طلب من خاميس مساعدة لاعبيّ خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس لخلق مزيد من التوازن في منتصف الملعب بجانب التواصل مع ثلاثي خط الهجوم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما.

ونوهت إلى أن الدولي الكولومبي يستعد للدخول في اختبارين قويين في الأسبوع المقبل الأول أمام ليفربول الانكليزي على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والآخر ضد برشلونة في كلاسيكو الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ25 من الشهر الجاري.
&