طالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع ظهير أيسر لتعويض البرتغالي فابيو كوينتراو الذي تطارده الإصابات من حين إلى آخر.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركانو أن المدرب الإيطالي طالب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن النجم البرازيلي مارسيلو أصبح الظهير الأيسر الدائم في تشكيلة أنشيلوتي خلال الموسم الحالي بسبب إصابة زميله البرتغالي فابيو كوينتراو ومعاناته الشديدة.

وأشارت إلى أن النادي الملكي يعتزم طلب شراء الدولي النمساوي ديفيد آلابا من بايرن ميونيخ الألماني خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر ومحور الارتكاز.

ولفتت الشبكة الشهيرة إلى أن النجم النمساوي الشاب أصبح لاعب خط وسط في الموسم الحالي مع الفريق البافاري بسبب تعاقد فريق بيب غوارديولا مع الشاب خوان بيرنات من فالنسيا وإصابة لاعبي خط الوسط الثلاثة وهم باستيان شفاينشتايغر وخافي مارتينيز وتياغو ألكانتارا فضلاً عن رحيل توني كروس لريال مدريد أيضاً.

وتبدو مهمة ريال مدريد صعبة بعدما أقدم آلابا على تجديد تعاقده مع النادي البافاري في الموسم الماضي وعليه إما تقديم مبلغ مالي كبير لإغراء اللاعب أو الاتجاه صوب هدف آخر.
&