لقي لاعب كرة قدم هندي حتفه، بعدما حاول الاحتفال بتسجيل أحد الأهداف بحركة بهلوانية على طريقة المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه، وذلك خلال مباراة فريقه بيت لحم فونغثلونغ أمام ضيفه شانماري في الدوري الهندي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بيتر بياكسانجزوالا لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاماً، توفي في المستشفى يوم الأحد بعد سقوطه على رأسه أثناء محاولته القيام بسلسلة من الشقلبات البهلوانية عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه في المباراة التي أقيمت بولاية ميزورام الثلاثاء الماضي.

وقفز عدد من زملاء اللاعب بالفريق فوقه احتفالاً بالهدف دون أن يدروا بإصابته، قبل أن يدركوا أن بياكسانجزوالا تعرض لإصابة بالغة، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى حيث اكتشف الأطباء أنه يعاني من إصابات على مستوى الرأس والحبل الشوكي، تسبَّبت في وفاته في الساعات الأولى من صباح الأحد بعد أن قضى خمسة أيام في المستشفى.

وصرح مصدر هندي للصحيفة قائلاً: "كان يحاول تقليد احتفال المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه بأهدافه، لكنه فقد توازنه وفشل في الأمر لسوء الحظ".

وأصدر نادي بيت لحم فونغثلونغ بياناً عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "خسر لاعب خط الوسط بيتر بياكسانجزوالا معركته من أجل البقاء بعد أن تعرض لإصابة قاتلة في الوقت الذي كان يحتفل بهدفه، لقد كان يوما حزيناً لكرة القدم في ولاية ميزورام"، مشيراً إلى أنه سيحجب قميص اللاعب رقم 21.

شاهد الفيديو: