قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جماهير نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يعتزمون استئجار شقة تطل على ملعب داينمو ستاديون الذي سيحتضن مبارارة مان سيتي مع مضيفه سسكا موسكو الروسي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت هذه الفكرة لجماهير النادي الإنكليزي من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام الفريق الروسي، حيث أن اللقاء سيقام بدون جمهور بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كعقوبة للنادي الروسي بسبب هتافات جماهيره العنصرية خلال مباراتهم مع فيكتوريا بلزن التشيكي الموسم الماضي.

وكأن أنصار بايرن ميونيخ الألماني قد استأجروا شقة في ناطحة سحاب قريبة من ملعب أرينا خيمكي الذي احتضن مباراة الفريق البافاري أمام مضيفه سكا موسكو الروسي، في الجولة الثانية من المسابقة الأوروبية الشهر الماضي، وذلك للسبب نفسه.

يشار إلى أن نجم مانشستر سيتي، الإيفواري يايا توريه كان ضحية لإهانات عنصرية من جماهير فريق سسكا موسكو نفسه حين تواجه الفريقان في الموسم الماضي، إضافة إلى أن أنصار الفريق الروسي شاركوا في العديد من الحوادث المثيرة والتي كان آخرها أمام روما الإيطالي الشهر الماضي.

ويأمل الفريق الانكليزي في استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز الكبير على توتنهام 4-1 السبت الماضي بفضل سوبر هاتريك للدولي الارجنتيني سيرجيو اغويرو، والمعنويات المهزوزة للاعبي سسكا موسكو الذين منيوا بخسارتين متتاليتين امام روما وبايرن ميونيخ.

&