بدأ مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي بمطالبة الثلاثي الهجومي الشهير ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز بالقيام ببعض المهام المشتركة استعداداً لخوض الكلاسيكو المقبل ضمن الجولة التاسعة من الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي طالب ثلاثي خط الهجوم ميسي ونيمار وسواريز بالقيام ببعض المهام المشتركة منذ عودة اللاعبين عقب نهاية أسبوع الفيفا وتألقهم مع منتخبات الأرجنتين والبرازيل والأوروغواي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المهام المشتركة التي طالب بها لويس إنريكي لاعبيه الثلاثة ظهرت خلال التدريبات عقب نهاية مباريات المنتخبات الدولية وكان من أبرزها بعض الخطط التكتيكية لزيادة التفاهم والانسجام فضلاً عن صناعة الأهداف وتسجيلها وكيفية التعامل مع التكتلات الدفاعية المشهورة بخطة "الباص".

وأشارت إلى أن الدولي الأوروغوياني لويس سواريز سيكون متاحاً تحت إمرة لويس إنريكي عقب تنفيذه العقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي عقب واقعة العض التي قام بها اللاعب ضد جورجيو كيليني في مباراة إيطاليا خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث فيما قفز إشبيلية إلى الوصافة بعد تعثر فالنسيا وسقوطه بثلاثية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.
&