عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم الأرجنتيني هدفاً في شباك أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الثالثة ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري الأبطال على ملعب كامب نو وصنع آخر لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل أن يخرجهما المدرب لويس إنريكي استعداداً للكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد.

وجاء هدف ميسي في الدقيقة 24 من عمر المباراة ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة الأوروبية العريقة إلى 69 هدفاً متساوياً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز العدد ذاته مع فريقيه ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي.

ويبتعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بفارق هدفين عن الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا راؤول غونزاليس صاحب 71 هدفاً مع ريال مدريد وشالكه الألماني.

وتبدو الفرصة متاحة أمام النجم البرتغالي للابتعاد عن ميسي والاقتراب أكثر من راؤول غونزاليس في حال أحرز هدفاً أو أكثر في مباراة فريقه ريال مدريد وليفربول الانكليزي على ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الأربعاء.

وسيصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا في حال سجل هاتريك في شباك النادي الانكليزي حيث يتألق اللاعب بصورة كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي محرزاً 15 هدفاً في 8 مباريات في الدوري الإسباني.
&