نجح النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الإنكليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وتمكن صاروخ ماديرا من فك العقدة التي لازمته طويلا بعدم التسجيل في ملعب "أنفيلد رود" الخاص بالنادي الإنكليزي، &على الرغم من قضائه سنوات طويلة في مانشستر يونايتد الانكليزي، وذلك بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 23 من الشوط الأول بعد تمريره رائعه من الكولومبي جيمس رودريغيز، علما أنه لعب 5 مباريات على ملعب "أنفيلد رود" بقميص الشياطين الحمر.

وبهذا الهدف وصل النجم البرتغالي إلى الهدف رقم 70 في المسابقة الأوروبية المرموقة، حيث بات رونالدو يفصله هدف واحد فقط ليعادل نجم النادي الملكي السابق راؤول غونزاليس كأكثر لاعب سجل أهدافا بدوري الابطال برصيد 71 هدفا.

اضافة الى ذلك تمكن كرستيانو رونالدو من إنهاء عقدة ريال مدريد الذي تواجه مع ليفربول من قبل في 3 مباريات، حيث سجل أول هدف للفريق الملكي في شباك الريدز، منهياً بالتالي الإخفاق الذي تكرر في 3 مواجهات سابقة انتهت كلها بفوز ليفربول ومن دون تلقيهم أي هدف.

وكان بإمكان النجم البرتغالي تحطيم رقم الأسطورة راؤول وتسجيل هدف آخر او أكثر في المباراة، إلا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر استبدال اللاعب في أواخر الشوط الثاني، وذلك من أجل إراحته استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت المقبل.

شاهد هدف رونالدو: