أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه سيحطم رقم راؤول غونزاليس الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في القريب العاجل.

وقال رونالدو عقب فوز فريقه ريال مدريد على ليفربول الانكليزي بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود إنه ليس قلقاً بشأن كسر رقم راؤول غونزاليس مؤكداً في الوقت نفسه أنه يعرف بأنه سيحطمه قريباً.

ووصل النجم البرتغالي إلى هدفه رقم 70 في المسابقة الأوروبية العريقة بفارق هدف عن أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس فيما يحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثالث برصيد 69 هدفاً.

وأضاف كريستيانو رونالدو أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على ليفربول مشيراً إلى أنها كانت ليلة خاصة بعدما ساهم في تحقيق الانتصار على الريدز وتسجيل هدفه الأول في ملعب أنفيلد رود.

وكانت جماهير ليفربول التي احتشدت في ملعب أنفيلد قد صفقت للبرتغالي كريستيانو رونالدو لما قدمه مع النادي الملكي في ليلة دوري الأبطال.

واقترب ريال مدريد من التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده من النقاط إلى 9 فيما يمتلك كل من ليفربول وبازل ولودوغوريتس رازغراد 3 نقاط فقط.

&