اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني من معادلة رقم الأسطورة راؤول غونزاليس كأكثر هداف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفاً في فوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ليفربول الانكليزي ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة القارية إلى 70 هدفاً بفارق هدف وحيد من أجل معادلة رقم الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا راؤول غونزاليس.

وكان ليونيل ميسي قد عادل رقم النجم البرتغالي في مباراة برشلونة وأياكس أمستردام الهولندي بعدما سجل هدفاً ووصل رصيده التهديفي إلى 69 هدفاً لكن سرعان ما فك صاروخ ماديرا الشراكة مع الأرجنتيني وانفرد بالمركز الثاني.

ويتألق كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي محرزاً 20 هدفاً في 13 مباراة مع ريال مدريد منها 15 هدفاً في الدوري الإسباني في 8 جولات فقط.

وكان رونالدو قد توج هدافاً لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعدما أحرز 17 هدفاً ليساهم بقوة في فوز فريقه ريال مدريد بلقبه العاشر بعد غياب طويل عن المنصات.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط فيما يمتلك كل من ليفربول وبازل السويسري ولودوغوريتس رازاغراد البلغاري 3 نقاط فقط ليقترب النادي الملكي من التأهل إلى الدور الثاني.
&