لا يزال النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي يثير الكثير من الجدل منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد قادما من صفوف ميلان، وهذه المرة خلال مباراة فريقه التي خسرها بثلاثية أمام ريال مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

المهاجم الإيطالي المشاكس تعرض لانتقادات لاذعة جراء استبدال قميصه مع البرتغالي كليبر بيبي مدافع الفريق الملكي بعد انتهاء شوط المباراة الأول، وكأنه مدرك تماما أنه لا يقدم مستويات مقنعة فتوقع استبداله من قبل المدرب الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز.

ولم يظهر بالوتيلي بالمستوى المأمول منه خلال تلك المباراة الكبيرة، واضطر برندان رودجرز لتبديله في الشوط الثاني والدفع باللاعب آدم لالانا بدلا منه، وهو القرار الذي توقعه المهاجم الإيطالي قبل حدوثه على ما يبدو، حيث استبدل قميصه بين الشوطين مع بيبي.

برندان رودجرز توعد المهاجم الإيطالي بسبب هذه الواقعة وقال في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لا أعلم شيئاً عن هذه الواقعة، ولكن إذا حدثت بالفعل، سيكون لي موقفاً حازماً مع بالوتيلي، لأن هذه الأمور لا ينبغي أن نراها في نادي مثل ليفربول".

وكان رودجرز قد اتخذ تدابير حازمة ضد لاعب الفريق مامادو ساكو في الموسم الماضي بعدما استبدل اللاعب قميصه بين الشوطين مع الكاميروني صامويل إيتو خلال هزيمة الفريق أمام تشلسي.

وأضاف رودجرز: "كان لي حادث مماثل في العام الماضي وتم التعامل مع الأمر داخليا، إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، فيجب فعله في نهاية المباراة".

من جهته المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رد على أسئلة الصحافيين حول الواقعة وقال: "أعتقد أنه من الطبيعي تبديل القمصان بين اللاعبين في كرة القدم، أحيانا يتم تبادل القمصان بين اللاعبين بعد الشوط الأول ، أنا لا أرى أي مشكلة في ذلك".