حقق فيورنتينا الايطالي فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه باوك اليوناني الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم. وشهدت الجولة فوزاً كبيراً لتوتنهام هوتسبير وفياريال فيما تعثر كل من إنتر ميلان وإشبيلية وسقط نابولي في سويسرا.

وسجل البيروفي خوان مانويل فارغاس هدف المباراة الوحيد لفيورنتينا في الدقيقة 38.ورفع&النادي الإيطالي&رصيده الى 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن غانغان الفرنسي الذي تعادل مع مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي سلبا.

وسقط اشبيلية الفرنسي حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ستاندار لياج البلجيكي في المجموعة السابعة.

وفشل انتر ميلان في المقابل في تحقيق فوزه الثالث بتعادله السلبي مع ضيفه سانت اتيان الفرنسي في المجموعة السادسة، بعد ان ان حقق فوزين على دنيبرو الاوكراني وقره باغ الاذربيجاني.

وفاجأ يونغ بويز السويسري ضيفه نابولي الايطالي بفوزه عليه بهدفين للفرنسي غييوم هوارو (52) وليوناردو بيرتوني (90+2) ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

وتجمد رصيد الفريق الايطالي عند 6 نقاط من فوزين على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وسبارتا براغ التشيكي.

وفي المجموعة الاولى، حقق بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني فوزا كبيرا على ابولون القبرصي بخمسة اهداف نظيفة لابراهيما تراوري (11 و67) وبرانيمير هرغوتا (56) وباتريك هرمان (83) وثورغن هازارد (90).

ومثله فعل فياريال الاسباني بتغلبه على زيوريخ السويسري بأربعة اهداف لكاني (6) ولوشيانو فييتو (57) برونو سوريانو (60) وجيوفاني دوس سانتوس (78) مقابل هدف لماركو شوينباتشلر (43) ضمن المجموعة ذاتها.

وتغلب توتنهام الانكليزي على ضيفه استيراس تريبوليس اليوناني بخمسة اهداف لهاري كاين (13 و76 و81) والارجنتيني اريك لاميلا (30 و66) مقابل هدف لجيرونيمو باراليس (89) ضمن المجموعة الثالثة التي تغلب فيها ايضا بشيكتاش التركي على مضيفه بارتيزان بلغراد باربعة اهداف لفيلي كافلاك (18) وديمبا با (45) واوغوزان اوزيالوب (52) وغوكان توري (75).

كما فاز سلتيك الاسكتلندي على ضيفه استرا الروماني بهدفين لستيفان شيبوفيش (73) وستيفان يوهانسن (79) مقابل هدف لغابرييل ايناشي (81) في المجموعة الرابعة.

وتعادل ليل الفرنسي مع ايفرتون الانكليزي صفر-صفر، وخسر كراسنودار الروسي امام فولفسبورغ الالماني بهدفين للسويدي اندرياس غرانكفيست (51 من ركلة جزاء) والبرازيلي واندرسون (86)، مقابل اربعة اهداف لغرانكفيست (37 خطأ في مرمى فريقه) والبلجيكي كيفن دي بروين (46 و80) والبرازيلي لويز غوستافو (73) في المجموعة الثامنة.

&