كشفت&صحيفة "أس" الإسبانية عن واقعة مثيرة للجدل حصلت خلال تدريبات فريق برشلونة الذي يستعد لمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

الواقعة المثيرة كان بطليها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدافع الفريق، الإسباني جيرارد بيكيه، حيث نشرت الصحيفة المدريدية مقطع فيديو يظهر حدوث توتر بين اللاعبين في التدريبات قبل أقل من 24 ساعة على موعد الكلاسيكو في ملعب سانتياغو برنابيو.

ووفقا للصحيفة فإن انفعال النجم البرازيلي على المدافع الإسباني جاء بعد أن أساء بيكيه فهم طريقة التمرين والتعامل مع الكرة بشكل صحيح، ليدخلا في نقاش حاد، قبل أن يقوم نيمار بدفع بيكيه في وجهه.

ولم يتطور الموقف بين اللاعبين، حيث توجه بيكيه نحو بيدرو رودريغيز وبعض اللاعبين وتحدث معهم عن الخلاف، قبل أن يتابع اللاعبان الحصة التدريبية وكأن شيئاً لم يكن.

ومن المتوقع أن تثير هذه الواقعة الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، خصوصاً أنها جاءت قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو، كما أنها جاءت بعد أيام قليلة من الواقعة المثيرة الأخرى التي حدثت خلال مباراة برشلونة وضيفه إيبار في الجولة الثامنة من الليغا، حين تجاهل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي ورفض قرار استبداله.

لكن المدرب الإسباني قلل من حجم الواقعة وقال بعد المباراة: "في العادة، وقبل أن أقوم بإجراء التبديل الثالث أستفسر عن حالة اللاعبين البدنية، بالتالي سألت ميسي بشكل طبيعي وأخبرني أنه يستطيع إكمال المباراة، لن أنجر لأناقش هذه المسألة من جديد".

شاهد الفيديو: