&كشف تقرير لصحيفة " سبورت " الكتالونية عن توفر عدة بدائل فنية وهجومية &للمدرب الإسباني لويس انريكي مدرب برشلونة بعدما اكتمال صفوف الفريق على مستوى الخط الهجومي لأول مرة هذا الموسم .

وفي مباراة الكلاسيكو اليوم السبت ضد الغريم ريال مدريد يتواجد تحت تصرف انريكي ستة مهاجمين من الطراز العالي تحدو كل واحد منهم رغبة جامحة في المشاركة عكس المباريات السابقة التي اضطر فيها اللوتشو إلى الاعتماد بالدرجة الأولى على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار دا سيلفا و معهما الإسباني بيدرو رودريغيز.
&
وأصبح الآن أمام انريكي ستة خيارات هجومية ، بتواجد ميسي و نيمار و بيدرو والصاعدان منير الحدادي و ساندرو راميراز ومعهم العائد من الإيقاف الأوروغواني لويس سواريز المرشح للمشاركة في الكلاسيكو منذ بدايته ، حيث سبق لكل هؤلاء أن سجلوا أهدافاً هذا الموسم مع افضلية لنيمار الذي يعتبر هداف البارسا حتى الآن ، وسجل هجوم البارسا 24 هدفاً منها 19 سجلها &الثنائي نيمار و ميسي من أصل 28 هدفاً سجلها البارسا هذا الموسم في الليغا ودوري أبطال أوروبا.
&
و بوجود ستة مهاجمين جاهزين فنياً و بدنياً لخوض اهم استحقاق رسمي في مسيرة البارسا هذا الموسم يجعل المدرب انريكي امام فرص متنوعة لاختيار التشكيل الانسب خاصة انه يعلم جيداً انه سيواجه منافساً يمتلك قوة هجومية لا تواجه إلا بقوة هجومية مماثلة لذلك لا يستبعد ان يزج اللوتشو بسواريز إلى جانب نيمار و ميسي لتشكيل قوة ثلاثية تجابه ثلاثي الريال المتكون من كريستيانو رونالدو وكريم بن زيمة وخاميس رودريغيز ( غاريث بيل ).
&
كما ان وجود السداسي الهجومي يتيح لانريكي فرصة تواجد أسلحة هجومية على دكة الاحتياط قد يستعين بها خلال مجريات المباراة خاصة في حال تخلفه في النتيجة أو في حالة تعرض أحد الأساسيين للإصابة و هي امور واردة جداً في كلاسيكو تحدده الجزئيات الصغيرة.
&
وعلى صعيد متصل كشفت نفس الصحيفة عن التشكيل الأساسي الذي يأمل جمهور النادي إشراكه من قبل انريكي في مواجهة الكلاسيكو و هو تشكيل سبق للبلوغرانا ان خاض به العديد من المباريات المحلية هذا الموسم باستثناء تواجد المهاجم الأوروغواني لويس سواريز الذي انقضت مدة إيقافه من قبل الفيفا ، و ذلك حسب الاستفتاء التي نظمته الصحيفة على موقعها الإلكتروني وشارك فيه نحو 2000 زائر.
&
و يتكون التشكيل كل من :&
التشيلي كلاوديو برافو في حراسة المرمى &و هو الذي حرس عرين البارسا في المباريات الثمانية السابقة لليغا ، بينما يتكون خط الدفاع من الإسباني جيرارد بيكي و الفرنسي جيريمي ماثيو في متوسطي الدفاع و البرازيلي داني الفيش و الإسباني جوردي البا كظهيرين ، وفي خط الوسط سيزج انريكي بحسب الصحيفة بالثلاثي ايفان راكيتش و اندرييس انييستا و سيرجيو بوسكيتش ، أما الهجوم فسيتكون من الثلاثي ميسي و نيمار و سواريز الذي سيلعب كقلب هجوم صريح على ان يتحور البرغوث قليلا كمهاجم متأخر "
&