يقص ريال مدريد وبرشلونة شريط مواجهات الكلاسيكو الاقوى في العالم عندما يلتقيان على ارض الاول مساء اليوم في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني، في ظل تألقهما محليا وقاريا وانتهاء عقوبة الاوروغوياني لويس سواريز بعد حادثة العض الشهيرة في مونديال 2014.

ويسعى الفريق الملكي لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل اقتناص الفوز وتذليل فارق النقاط التي تفصله عن برشلونة المتصدر، في حين يسعى الفريق الكاتالوني لإلحاق الهزيمة بالريال في معقله والتحليق في صدارة الليغا.

وتوقعت تقارير إسبانية أن كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد سوف يعتمد على نفس التشكيلة التي بدأ بها امام ليفربول الإنكليزي بدوري الأبطال، &وهي ( 4-4-2 ) بالاعتماد على جيمس رودريغيز و ايسكو على الاجنحة، في ظل غياب الويلزي غاريث بيل، وكذلك الحال بالنسبة لإنريكي الذي سيعتمد أيضا على طريقة ( 4-4-2 ).

أما بالنسبة لتشكيلة مدرب برشلونة لويس إنريكي فإنها قد تشهد تواجد الاوروغوياني لويس سواريز في شوط المباراة الثاني وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه اليوم.

وأجمعت غالبية الصحف الإسبانية سواء المقربة من ريال مدريد أو من برشلونة على التشكيلة المتوقعة لمواجهة الكلاسيكو والتي جاءت على النحو التالي:

*ريال مدريد: ( 4-4-2 )

حراسة المرمى: إيكر كاسياس

خط الدفاع: بيبي _ راموس _ كارفاخال _ مارسيلو

خد الوسط: إيسكو _ كروس _ جيميس رودريغز _ مودريتش

خط الهجوم: بنزيمة _ رونالدو

*برشلونة: ( 4-4-2 )

حراسة المرمى: كلاوديو برافو

خط الدفاع: ألفيس _ ماتيو _ ماسكيرانو _ بيكيه

خط الوسط: إنييستا ، بوسكيتس ، راكيتيتش _ تشافي

خط الهجوم: نيمار_ ميسي