يرغب نادي أياكس أمستردام الهولندي في الحصول على خدمات موهبة مانشستر يونايتد الانكليزي عدنان يانوزاي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة هولندية شهيرة أن بطل الدوري الهولندي لديه رغبة حقيقية في التعاقد مع الدولي البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة في يناير المقبل حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الشبكة الهولندية أن النجم البلجيكي الشاب يعاني منذ قدوم المدرب الهولندي لويس فان غال إلى ملعب أولد ترافورد وبات خارج التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن الأمور قد الأمور بشكل أكبر مع وصول الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولفتت إلى أن مدرب أياكس أمستردام فرانك دي بوير طلب التوقيع مع يانوزاي على سبيل الإعارة لتعزيز صفوف الفريق الهولندي في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وكانت أندية أوروبية قد أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات يانوزاي بعد جلوسه احتياطياً هذا الموسم لكن وكيل أعمال اللاعب البلجيكي أعرب عن سعادة موكله في مسرح الأحلام رافضاً الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

&

&