أبدت أندية انكليزية عدة اهتماماً بالحصول على لاعب بايرن ليفركوزن الألماني كريم بلعربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما تألق مع فريقه هذا الموسم.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن عدة أندية انكليزية تستهدف الحصول على خدمات لاعب بايرن ليفركوزن الألماني كريم بلعربي في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم ذو الأصول المغربية تألق مع ناديه الألماني منذ انطلاق الموسم الحالي في البوندسليغا وهو ما دفع مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف لاستدعائه لقائمته خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم في فرنسا 2016.

وأشارت إلى أن عدة ممثلين عن أندية مانشستر يونايتد وجاره السيتي وأرسنال وليفربول راقبوا باهتمام مستوى اللاعب الألماني في مباراة فريقه أمام زينيت سان بطرسبورغ الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ولفتت إلى أن أندية أخرى من البريميرليغ تفكر بالدخول في الصراع الدائر على الجناح الألماني المتألق من بينها توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد.

وكان كريم بلعربي البالغ من العمر 24 عاماً قد خطف الأضواء بداية الموسم الحالي ودخل تاريخ الدوري الألماني "البوندسليغا" من بابه الواسع، بعدما سجل أسرع هدف في تاريخ المسابقة، وذلك بعد 9 ثوان فقط على انطلاق مباراة فريقه باير ليفركوزن مع مضيفه بوروسيا دورتموند، في الجولة الأولى.
&