حسم ريال مدريد موقعة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة بفوزه المستحق بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الليغا. وقلض النادي الملكي فارق النقاط مع برشلونة إلى نقطة وحيدة.


إيلاف-الفرنسية: حسم ريال مدريد الكلاسيكو الاقوى في العالم بفوزه المستحق على غريمه التاريخي وضيفه برشلونة 3-1 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم وقلص الفارق معه الى نقطة وحيدة في صدارة الليغا.

وفي ظل تألقهما محليا وقاريا وانتهاء عقوبة الاوروغوياني لويس سواريز بعد حادثة العض الشهيرة في مونديال 2014 ومشاركته اساسيا مع برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" امام 85450 متفرجا، الحق ريال الخسارة الاولى ببرشلونة هذا الموسم كما هز شبكه لاول مرة بعدما حافظ الاخير على عذريتها في المراحل ال8 الاولى.

برشلونة صاحب الدفاع الاقوى في الدوري حافظ على الصدارة مع 22 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب اقوى هجوم الذي دك شباك خصومه ب33 هدفا نصفها تقريبا لهدافه الاسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، فاعاد الاخير تقويم مساره بستة انتصارات متتالية بعد خسارتين مبكرتين امام ريال سوسييداد 2-4 وجاره اتلتيكو مدريد حامل اللقب 1-2.

رونالدو افضل لاعب في العالم للموسم الماضي، حقق بداية خيالية سجل فيها 16 هدفا حتى الان علما بان الدولي البرتغالي لعب 8 مباريات فقط في الليغا هذا الموسم لانه غاب عن المباراة امام ريال سوسييداد بسبب الاصابة.

ورفع ال "دون" رصيده التهديفي هذا الموسم الى 21 هدفا في 14 مباراة في مختلف المسابقات، والى 273 هدفا في 260 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الملكي و 193 هدفا في 173 مباراة في الليغا.

وفي الطرف المقابل، اخفق الارجنتيني ليونيل ميسي، افضل لاعب في العالم بين 2009 و 2012، في تسجيل هدفه الرقم 251 في الليغا ومعادلة الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ الليغا مهاجم اتلتيك بلباو تيلمو زارا (251) الذي لا يزال صامدا منذ 59 عاما.

وفاجأ مدرب برشلونة لويس انريكي الجميع عندما دفع بسواريز المنتهية فترة ايقافه لاربعة اشهر بعد عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال عام 2014، فحمل الوان الفريق الكاتالوني لاول مرة في مباراة رسمية بعد اشتراكه في مباريات ودية مع بلاده والفريق الكاتالوني.

سواريز، وهو اغلى لاعب رسميا في تاريخ برشلونة بعد انتقاله صيفا من ليفربول مقابل 125 مليون دولار اميركي او 95 مليون يورو، وجد نفسه بين المهاجمين البارعين ميسي والبرازيلي نيمار لكنه عجز في ادراك طريق الشباك على غرار الموسم الماضي عندما سجل 31 هدفا لليفربول في الدوري الانكليزي .

كما دفع انريكي بلاعب الوسط المخضرم تشافي اساسيا مع الفرنسي جيريمي ماتيو على حساب الكرواتي ايفان راكيتيتش وبدرو رودريغيز وجوردي البا، فيما خاض انشيلوتي اللقاء بتشكيلة معتادة غاب عنها الجناح الويلزي غاريث بايل المصاب.

وواجه انريكي (44 عاما) امتحانا شخصيا اذ يعتبر من الشخصيات المكروهة في مدريد بعد انتقاله من ريال الى برشلونة، اذ امضى خمسة اعوام في صفوف ريال (1991-1996)، لكنه صنع اسمه مع برشلونة (1996-2004) حيث اصبح قائدا للفريق واحد ابرز رموزه، خصوصا خلال تسجيله في مرمى الميرينغي.

وبكر برشلونة بافتتاح التسجيل عندما سار البرازيلي نيمار عرضيا فانزلق امامه البرازيلي بيبي لينكشف مرمى الملكي ويسدد كرة جميلة الى يسار الحارس ايكر كاسياس (4)، وهو الهدف الاسرع في الكلاسيكو منذ عام 1999 عندما سجل مدرب برشلونة الحالي لويس انريكي في مرمى فريق العاصمة.

ويمر نيمار في احلى فتراته مع برشلونة بعد انتقاله قبل موسمين من سانتوس البرازيلي اذ سجل 11 هدفا حتى الان في 12 مباراة في مختلف المسابقات.

وحاول ريال ان يرد بسرعة، فحصل على فرصة ذهبية من رأسية الفرنسي كريم بنزيمة ارتدت من العارضة تابعها اللاعب غير المحظوظ في العارضة مجددا مهدرا فرصة غالية للفريق الابيض (11).

وسدد ميسي ارضية بين يدي كاسياس (22)، ثم بعد ثوان ارسل البرازيلي داني الفيش عرضية جميلة اهدرها الارجنتيني امام المرمى من مسافة قريبة جدا اذ انقذها كاسياس ببراعة الى ركنية (23).

ومن كرة عرضية للظهير البرازيل مارسيلو، ابعد مدافع برشلونة جيرار بيكيه المتراجع مستواه مؤخرا، الكرة بيده من دون اي مبرر على مقربة من المرمى فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها رونالدو الى يسار التشيلي كلاوديو برافو (35)، مسجلا هدفه السادس عشر هذا الموسم على راس ترتيب الهدافين وهو الاول في مرمى برشلونة في 9 مباريات. وهذا الهدف السادس لرونالدو في اخر 8 مباريات في مرمى برشلونة ثلاثة منها من نقطة الجزاء والرابع عشر في مرمى بلاوغرانا.

وبقي اللعب سجالا بين الطرفين الى ان حول مارسيلو عرضية الى رأس الكولومبي خاميس رودريغيز هداف مونديال 2014، لكن رأسيته مرت بجانب القائم الايسر لمرمى برافو (44).

وعبر ريال عن نواياه مبكرا مطلع الشوط الثاني، فمن ضربة ركنية وصلت الى رأس بيبي لعبها قوية لا ترد في مرمى برافو هدفا ثانيا (50).

وباغت ماتيو (31 عاما)، القادم من فالنسيا والذي سجل الموسم الماضي في مرمى ريال على ملعب برنابيو، كاسياس بتسديدة يسارية صاروخية ابعدها الحارس المخضرم الى ركنية (56).

وسجل ريال مدريد هدفا يدرس في المدارس الكروية بعد جملة الهبت ملعب العاصمة، فبعد كرة خسرها اينيستا على حدود الملعب، انطلق ايسكو احد نجوم المباراة ولعبها الى رونالدو الذي مررها بدوره الى خاميس فلعبها الاخير بينية جميلة في ظهر سيرجيو بوسكيتس الى بنزيمة فاطلقها الاخير ارضية قوية في زاوية المرمى هدفا ثالثا (61).

وحاول انريكي انعاش صفوفه فدفع براكيتيتش وبدرو بدلا من تشافي وسواريز، ثم خرج اينيستا مصابا وحل بدلا منه سيرجي روبرتو، بيد ان النتيجة بقيت على حالها.

وهذه اول مرة منذ موسم 1977-1978 يسجل ريال 3 اهداف او اكثر في مباراتين على التوالي في مرمى برشلونة في الدوري (خسر 3-4 الموسم الماضي على ارضه).

وحقق اتلتيك بلباو فوزه الاول في سبع مباريات على حساب مضيفه الميريا 1-صفر. ورفع بلباو رصيده الى 8 نقاط في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد الميريا عند 9 نقاط.

على ملعب "ميديتيرانيو" وامام 12 الف متفرج، سجل خافيير اتشيتيا (56) هدف المباراة الوحيد.

وصعد فالنسيا الى المركز الثالث بفوزه السهل على ضيفه التشي 3-1 على ملعب "ميستايا" امام 37500 متفرج.

ورفع فالنسيا رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

وسجل للفائز الالماني شكودران مصطفي (13) ودانيال باريخو (18) ودافيد لومبان (63 خطأ في مرمى فريقه)، وللخاسر البرازيلي جوناثاس (90).

وتختتم المرحلة الاحد فيلتقي ملقة مع رايو فايكانو واسبانيول مع ديبورتيفو لا كورونيا واشبيلية مع فياريال وخيتافي مع اتلتيكو مدريد حامل اللقب.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 22 نقطة من 9 مباريات

2- ريال مدريد 21 من 9

3- اشبيلية 19 من 8

4- فالنسيا 17 من 8

5- اتلتيكو مدريد 17 من 8

&

شاهد أهداف ريال مدريد وبرشلونة:

روما يفشل بالانفراد في الصدارة&

اخفق روما باعتلاء الصدارة موقتا عندما سقط بفخ التعادل السلبي على ارض سمبدوريا الثالث السبت في&المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده الى 19 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس الذي يلعب الأحد مع باليرمو. وجاء تعادل "جالوروسي" بعد هزيمته التاريخية امام بايرن ميونيخ الالماني 7-1 على ارضه في دوري ابطال اوروبا.

على ملعب "لويجي فيراريس"، بقي المدافع البرازيلي مايكون الذي تعرض لاصابة بركبته قبل زيارة بايرن، غائبا عن فريق العاصمة، فيما حل دافيدي استوري بدلا من المدافع اليوناني الموقوف كوستاس مانولاس.

وعجز القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي والعاجي جرفينيو عن هز شباك الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو، على غرار ستيفانو اوكاكا من الطرف الاخر.

والحق كالياري خسارة مذلة بمضيفه امبولي 4-صفر. وهذا الفوز الثاني لكالياري فاصبح في المركز الثاني عشر موقتا مبتعدا عن منطقة الهبوط، فيما مني امبولي بخسارته الاولى في 6 مباريات وتجمد رصيده عند 7 نقاط.

على ملعب "كارلو كاستيلاني"، سجل للفائز ماركو ساو (31)، والبرازيلي دانيلو افيلار (36 و38 من ركلة جزاء)، والسويدي البين ايكدال (45+2).

وحقق ساسوولو فوزه الاول هذا الموسم على مضيفه بارما متذيل الترتيب 3-1 على ملعب "اينيو تارديني".

وسجل للفائز سيرجيو فلوكاري (20) وفرانشيسكو اتشيربي (23) والجزائري سفير تايدر (52)، ولبارما انطونيو كاسانو (78).

&ويلعب الاحد كييفو مع جنوى، اودينيزي مع اتالانتا، تشيزينا مع انتر ميلان، لاتسيو مع تورينو، نابولي مع فيرونا، وميلان مع فيورنتينا.

&- ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس&&&& 19 نقطة من 7 مباريات

2- روما&&&&&&&& 19 من 8

3- سمبدوريا&&& 16 من 8

4- ميلان&&&&&&& 14 من 7

5- اودينيزي&&& 13 من 7


&فوز مثير لوست هام على حامل اللقب وأرسنال يستعيد ثقته

حقق وست هام فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 2-1 في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم السبت.

وهذه الخسارة الثانية لسيتي بعد الاولى امام ستوك 1-صفر في المرحلة الثالثة، فخسر مركزه الثاني امام ساوثمبتون الفائز على ستوك 1-صفر، وعجز عن تقليص الفارق مع تشلسي المتصدر الى نقطتين.

اما وست هام الذي تألق في صفوفه لاعب وسطه الكاميروني الكسندر سونغ، فرفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع.

على ملعب "ابتون بارك" وامام 34877 متفرجا، افتتح وست هام التسجيل بعد اختراقة رائعة من الاكوادوري اينير فالنسيا على الجهة اليمنى عكسها مقشرة الى الفرنسي مورغان امالفيتانو على فم المرمى فتابها في شباك الدولي جو هارت (21).

وفي الشوط الثاني البالغ الاثارة، كاد الارجنتيني سيرخيو اغويرو متصدر ترتيب هدافي الدوري وصاحب رباعية في المباراة الاخيرة امام توتنهام، يعادل الارقام لكن تسديدته القريبة ارتدت من القائم بعد تمريرة من الاسباني خيسوس نافاس (65).

ومرة جديدة اهدر سيتيزنز فرصة ذهبية للتسجيل عبر العاجي يحيى توريه فارتدت كرته اللولبية من داخل المنطقة من العارضة (74).

وضاعف المضيف الارقام بعد عرضية من ارون كريسويل تابعها السنغالي ديافرا ساخو برأسه انقذها هارت، لكن بعد ان اجتازت خط المرمى واكدتها الاعادة التكنولوجية (75). واصبح ساخو اول لاعب من وست هام يسجل في 6 مباريات متتالية.

وبعد دقيقة اراح المدرب سام الاردايس النشيط فالنسيا، لكن سيتي رد في الدقيقة 77 بعد فاصل مهاري مميز من الاسباني دافيد دسيلفا في داخل المنطقة سدد على اثرها بيسراه كرة جميلة سكنت الشباك الجانبية اليمنى لمرمى للحارس الاسباني ادريان.

وبحث لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عن هدف التعادل في الدقائق الاخيرة، لكن من دون نجاح في ظل تألق ادريان.

وفي المباراة الثانية، تابع ساوثمبتون مفاجآته برغم فقدانه عددا كبيرا من النجوم قبل انطلاق الموسم، فتغلب على ضيفه ستوك سيتي 1-صفر على ملعب "سانت ماري" بهدف السنغالي ساديو ماني بعد ضربة حرة (33).

واستعاد ارسنال ثقته بنفسه بعدما تعادل خمس مرات من 8 مباريات، وتغلب على مضيفه سندرلاند الجريح من خسارة سيتي الساحقة بهدفين لنجمه الجديد التشيلي اليكسيس سانشيس ليرتقي الى المركز الخامس.

وحقق المدفعجية فوزا متأخرا على اندرلخت البلجيكي 2-1 في دوري الابطال الاربعاء، وجلس على مقاعد بدلائهم على ملعب "الضوء" امام 44449 متفرجا، الجناح الدولي ثيو الكوت لاول مرة منذ 10 اشهر بعد تعافيه من اصابة قوية في ركبته، لكن المدرب الفرنسي ارسين فينغر غاب عنه صانع اللعب الالماني مسعود اوزيل والفرنسيون المهاجم اوليفييه جيرو، الظهير ماتيو دوبوشي وقلب الدفاع لوران كوسيليني.

وارتكب مدافع سندرلاند الحالي ومانشستر يونايتد السابق المخضرم ويس براون خطأ فادحا عندما روض الكرة وحاول ارجاعها الى حارسه لكنها جاءت ضعيفة جدا فخطفها سانشيش واطلق بسرعة صاروخية لعبها ساقطة فوق الحارس المتقدم من مرماه مفتتحا التسجيل مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم والسابع في اخر 11 مباراة رسمية (30).

وفي اللحظات الاخيرة من المباراة ارتكب الدفاع خطأ بارجاع الكرة الى الحارس الايطالي فيتو مانوني الذي قدمها على طبق من فضة هدفا ثانيا لسانشيس (90+2).

وكان مدرب سندرلاند الاوروغوياني غوستافو بوييت قال انه لا يعتزم اجراء تعديلات كبيرة بعد ثمانية سيتي وسيبقي على حارس المرمى مانوني برغم اخطائه الفادحة في اللقاء: "عادة لا اغير الحارس اذا قدم مباراة سيئة. اما اذا قدم مباراتين سيئتين عندها يكون لديه مشكلة".

واهدر ليفربول فرصة الانضمام الى فرق الصدارة وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي على ملعب "انفيلد رود" امام 44591 متفرجا.

وحقق سوانزي سيتي فوزه الاول في ست مباريات على حساب ضيفه ليستر سيتي 2-صفر على ملعب "ليبرتي" امام 20259 متفرجا.

وسجل لسوانزي الذي رفع رصيده الى 14 نقطة بعدما حقق 3 انتصارات متتالية مطلع الموسم، نجم هجومه العاجي ويلفريد بوني (34 و57).

واهدر كريستال بالاس تقدمه على مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين في الشوط الاول قبل ان يتعادل معه 2-2 على ملعب "هاوثورنز" امام 24738 متفرجا.

وافتتح النروجي بريدي هانغيلاند (16) والاسترالي مايل جيديناك (45+1 من ركلة جزاء) التسجيل للضيوف قبل ان يقلص النيجيري فيكتور انيشيبي الارقام (51) ويعادل سايدو بيراهينو (90+3& من ركلة جزاء) في الوقت القاتل مسجلا هدفه الثامن في اخر 11 مباراة.

ويلعب الاحد بيرنلي مع ايفرتون، توتنهام مع نيوكاسل، ومانشستر يونايتد مع تشلسي في قمة المرحلة.

وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة كوينز بارك رينجرز مع استون فيلا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي&&&&&&&&&&&&& 22 نقطة من 8 مباريات

2- ساوثمبتون&&&&&&&& 19 من 9

3- مانشستر سيتي&&&& 17 من 9

4- وست هام&&&&&&&&& 16 من 9

5- ارسنال&&&&&&&&&&& 14 من 9

شاهد هدفي ارسنال في مرمى سندرلاند :

&

&
شاهد أهداف وست هام والسيتي:

خسارة رابعة على التوالي لدورتموند


تواصلت محنة بوروسيا دورتموند ومني بخسارة رابعة على التوالي امام ضيفه هانوفر صفر-1 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهذه الخسارة السادسة في 9& مباريات لفريق المدرب يورغن كلوب ليغرق اكثر في ترتيب الدوري ويصبح في المركز الخامس عشر من اصل 18 فريقا، بعد ان كان قوة ضاربة ومنافسا شرسا لبايرن ميونيخ في السنوات الاخيرة محليا، وحتى اوروبيا حيث نجح بالوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا حيث يتصدر مجموعته راهنا بثلاثة انتصارات متتالية اخرها على غلطة سراي التركي 4-صفر الاربعاء الماضي.

على ملعب "سيغنال ايدونا براك" وامام 80664 متفرجا، نجح الياباني هيروشي كيوتاكي في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ضربة حرة في شباك الحارس رومان فايدنفلر (61). وهذا الهدف الاول لهانوفر بعد صيام 416 دقيقة و3 خسارات متتالية.

وهذه اول مرة يتعرض دورتموند لاربع خسارات متتالية منذ عام 2000.

وقفز هوفنهايم مؤقتا الى المركز الثاني بفوزه على ضيفه بادربورن 1-صفر على ملعب "راين نيكار ارينا" امام 25712 متفرجا. وسجل كيفن فولاند هدف الفوز في الدقيقة 73.

وعاد باير ليفركوزن الى سكة الانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية على حساب ضيفه القوي شالكه بهدف وحيد سجله التركي هاكان كالهانوغلو من ضربة حرة جميلة (53) على ملعب "باي ارينا" امام 30210 متفرجين.

ورفع ليفركوزن رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع.

وسجل هرتا برلين ثلاثية في الشوط الثاني منحته الفوز على ضيفه هامبورغ على الملعب الاولمبي في العاصمة امام 58768 متفرجا.

وتألق مع الفائز التونسي انيس بن هتيرة صاحب هدفين (59 و85) فيما اضاف الهولندي جوني هايتينغا الثالث (65).

ولاول مرة منذ 1987 منيت شباك شتوتغارت بثلاثة اهداف او اكثر في 3 مباريات متتالية في الدوري لكنه فاز على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 5-4 على ملعب "كومرتسبانك ارينا" امام 49700 متفرج.

وسجل مارتن هارنيك (34 و36) وكريستيان غنتنر (51 و84) وتيمو فيرنر (81) اهداف شتوتغارت والكسندر مادلونغ (21 و65) والكسندر ماير (57) وشتيفان ايغنر (61) اهداف فرانكفورت.

وفاز اغسبورغ على ضيفه فرايبورغ وصيف القاع صفر-2 على ملعب "اس جي ال ارينا" امام 29 الف مفرج بهدفي الهولندي بول فرهايغ (11 من ركلة جزاء) والتركي خليل التينتوب (66).

وتختتم المرحلة الاحد فيلتقي فولفسبورغ مع ماينتس وبوروسيا مونشنغلادباخ مع بايرن ميونيخ حامل اللقب.

- ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ&&&&&&&&&&& 20 نقطة من 8 مباريات

2- هوفنهايم&&&&&&&&&&&&&&&&& 17 من 9

3- بوروسيا مونشنغلادباخ 16 من 8

4- باير ليفركوزن&&&&&&&&&& 16 من 9

5- ماينتس&&&&&&&&&&&&&&&&&& 14 من 8

& باريس&سان جرمان يدك شباك بوردو بثلاثية

قلص باريس سان جرمان حامل اللقب في اخر موسمين الفارق موقتا الى اربع نقاط مع مرسيليا المتصدر بفوزه على بوردو الثالث 3-صفر السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفض سان جرمان الشراكة مع بوردو بثلاثية حملت توقيع البرازيلي المتألق راهنا لوكاس مورا (45+3 و50 من ركلتي جزاء) والارجنتيني ايزيكييا لافيتزي (81) في المباراة التي اقيمت على ملعبه "بارك دي برانس".

وغاب عن سان جرمان نجمه الاول السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الاصابة والمهاجم الاخر الاوروغوياني ادينسون كافاني لايقافه.

وشهدت المباراة طرد ظهير سان جرمان الهولندي غريغوري فان در فيل بعد خطأ علىالتنسي وهبي الخزري (28) ولاعب بوردو الغابوني اندري بيوغو بوكو (37).

وحقق موناكو فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه باستيا 3-1 على ملعب "ارمان سيزار فورياني" رافعا رصيده الى 17 نقطة في المركز السادس.

وسجل لفريق الامارة فالير جيرمان (5) وجيفري كوندوغبيا (78) والبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو (84)، وللخاسر كريستوفر مابولو (21).

&وعاد نانت بالنقاط من ارض ايفيان وفاز عليه 2-صفر على ملعب "بارك دي سبور" في انيسي ليرتقي الى المركز الثالث موقتا. وسجل لنانت جوردان فيريتو (42 من ركلة جزاء) وياسين بامو (75).

وحقق كاين فوزه الاول في تسع مباريات على ضيفه لوريان 2-1 على ملعب "ميشال دورنانو".

وسجل للفائز ليني نانجيس (3) وماتيو دوهاميل (53 من ركلة جزاء)، وللخاسر الغاني جوردان ايوو (24 من ركلة جزاء).

واقتنص الفوز من ضيفه مونبيلييه على ملعب "اوغوست دولوني" في الدقيقة الاخيرة عبر الكاميروني بنجامان موكاندجو (90).

وتختتم المرحلة الاحد فيلعب رين مع ليل وغانغان مع نيس وسانت اتيان مع متز وليون مع مرسيليا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مرسيليا&&&&&&&&&&&&&& 25 نقطة من 10 مباريات

2- باريس سان جرمان& 21 من 11

3- نانت&&&&&&&&&&&&&&&&&&& 19 من 11

4- بوردو&&&&&&&&&&&&&&&&& 18 من 11

5- ليون&&&&&&&&&&&&&&&&&&& 17 من 10


&