علقت صحيفة كتالونية شهيرة على سقوط برشلونة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وعنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية على موقعها الالكتروني عقب نهاية المباراة بـ"سقوط غريب لبرشلونة في البرنابيو" بعد الخسارة بنتيجة 1/3.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن فريق المدرب لويس إنريكي استهل مباراة الكلاسيكو بشكل رائع إثر تقدمه مبكراً بهدف جميل للنجم البرازيلي نيمار دا& سيلفا.

وأشارت إلى أن حكم الكلاسيكو مانزانو تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للدولي البرازيلي نيمار إثر تعرضه لعرقلة من قبل مواطنه مارسيلو ظهير ريال مدريد الأيسر.

ولفتت إلى أن الشوط الثاني من موقعة الكلاسيكو ظهر فيه برشلونة بشكل مختلف تماماً وهو ما استغله ريال مدريد وسجل هدفين عن طريق البرتغالي بيبي والفرنسي بنزيما بينما لم تثمر تغييرات لويس إنريكي عندما دفع بكل من راكيتيتش وبيدرو رودريغيز وسيرجي روبيرتو وكان الفريق الملكي قريباً من زيادة الغلة التهديفية.

وبفوزه على برشلونة، قلص ريال مدريد الفارق إلى نقطة وحيدة ليصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بانتظار مباراة إشبيلية.