أماط النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني اللثام عن سبب رفضه الالتحاق بصفوف يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية لعام 2012.

وقال سواريز في تصريحات صحفية لقناة BFMTV الفرنسية إن الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز مدرب ليفربول الإنلكيزي يقف وراء عدم رحيله إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2012.
&
وأضاف الدولي الأوروغوياني أن مدرب الريدز تحدث إليه باللغة الإسبانية قائلاً له بالحرف الواحد:"وقتك مع ليفربول... لم ينتهِ بعد".
&
وكان سواريز قريباً للغاية من الانضمام إلى صفوف فريق السيدة العجوز إلا أن الصفقة باءت بالفشل بسبب تمسك رودجرز بخدمات مهاجمه القناص.
&
لكن ليفربول لم يستطع التمسك بمهاجمه طويلاً إذ وافق على رحيله إلى برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو بعد الجدل الكبير الذي أثاره اللاعب في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل إثر قيامه بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في الدور الأول من البطولة.
&
وأوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم النجم الأوروغوياني عن اللعب لمدة 4 أشهر منذ واقعة العض التي انتهت قبل أيام قليلة وسمح له أخيراً بالمشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه برشلونة حيث خاض مباراته الأولى ضد ريال مدريد في كلاسيكو الليغا ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.
&