&واصل النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني تألقه مع فريقه الكتالوني منذ عودته للمشاركة رسمياً في المباريات الرسمية عقب انتهاء فترة الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الأوروغوياني قدم أداء رائعاً أمام إسبانيول في نهائي كأس سوبر كتالونيا مساء الأربعاء وساهم في تتويج فريقه باللقب.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لويس سواريز تمكن من مراوغة أحد مدافعي إسبانيول داخل منطقة الجزاء ثم قام بتمرير كرة متقنة لزميله المدافع جيرارد بيكيه الذي أودعها في الشباك بهدوء.
&
وأشارت إلى أن سواريز كان وراء الهدف الوحيد لبرشلونة في شباك ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم السبت الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة وأحرزه نيمار لكن لم يكن كافياً لأنه الفريق الملكي عاد وسجل ثلاثية في شباك الحارس كلاوديو برافو.
&
وكان سواريز قد عاد للمشاركة في المباريات الرسمية مع برشلونة بعد انتهاء واقعة إيقافه من قبل الفيفا إثر عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال البرازيل خلال الدور الأول.
&
وتمكن برشلونة من التتويج بكأس السوبر الكتالوني على حسابه جاره اللدود إسبانيول بركلات الترجيح 4/2 بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&
&