&يخطط نادي أرسنال الإنكليزي للدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة الإسباني من أجل التوصل لاتفاق من أجل ضم لاعبه بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة أرسنال تستعد للتفاوض مع نظيرتها في برشلونة من أجل الحصول على الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني حاول التوقيع مع اللاعب في الانتقالات الصيفية الماضية لكن مدرب برشلونة الجديد لويس إنريكي أقنع اللاعب بالاستمرار في ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر قرر التوقيع في ذلك الوقت مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة مقابل 35 مليون جنيه استرليني.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن أليكسيس سانشيز يتألق ضمن صفوفه المدفعجية منذ بداية الموسم الحالي ويحرز أهدافاً كثيرة بجانب قيامه بدور صانع الألعاب وتمريره الكرات الحاسمة لزملائه.
&
ونوهت إلى أن أرسنال يرغب في استقدام بيدرو رودريغيز لتشكيل ثنائي قوي مع زميله السابق في برشلونة أليكسيس سانشيز ولكن هذه المرة في ملعب الإمارات وليس كامب نو.
&
ويعاني بيدرو رودريغيز من تراجع مستواه مع برشلونة بشكل لافت ومن المتوقع أن توافق إدارة برشلونة على رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية أو الصيفية على أبعد تقدير.
&