تسبب تألق الكاميروني أليسكندر سونغ مع فريقه ويست هام في منافسة ثلاثية شرسة بين أندية الدوري الانكليزي من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الكاميروني أليكسندر سونغ يتألق بصورة لافتة مع ويست هام المعار إليه قادماً من برشلونة الإسباني وبدأ في جذب الأنظار إليه.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن لاعب خط الوسط الكاميروني أعلن صراحة عدم رغبته في العودة إلى صفوف النادي الكتالوني من جديد من أجل الاستمرار ضمن منافسات الدوري الانكليزي.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكاميروني يقدم مستوى كبيراً مع فريقه هذا الموسم وهو ما أغرى أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد من أجل التوقيع معه بشكل نهائي في الصيف المقبل.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن سونغ كان أحد أبرز لاعبي الدوري الانكليزي عندما كان ضمن صفوف أرسنال قد انضمامه إلى برشلونة في صيف عام 2012 لكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدربين تيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو.
&
وكان برشلونة قد وافق على رحيل سونغ على سبيل الإعارة قبل ساعات قليلة على إقفال سوق الانتقالات الصيفية الماضية في ظل تواجد سيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو وسيرجي روبيرتو والشاب سامبر في محور الارتكاز.
&
&