تفضل إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني على التركيز على مسألة إخراج الفريق من عثرته المحلية التي يعاني منها منذ انطلاق الموسم الحالي وتراجع في جدول ترتيب البوندسليغا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة دورتموند الألماني قررت إرجاء التفاوض مع نجم الفريق ماركو ريوس من أجل تمديد التعاقد بينهما في الوقت الحالي بسبب تركيزها على وقف تدهور نتائج الفريق وتراجع أدائه وتعرضه لهزائم متتالية في الدوري الألماني.
&
وأوضحت الصحيفة أن النجم الألماني قد يفكر في الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في الانتقالات الشتوية المقبلة إذا استمر تدهور الفريق وتراجعت نتائجه وواصل السقوط.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن 3 أندية انكليزية وهي أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد تترقب الفرصة من الانقضاض على الدولي الألماني ريوس خلال فترة الانتقالات المقبلة.
&
وأشارت إلى أن الأندية الانكليزية أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي كبير قد يصل إلى 32 مليون جنيه استرليي مقابل التوقيع مع النجم الألماني الشاب.
&
ويقبع بروسيا دورتموند الذي خسر أخر أربع مباريات محلياً في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 11 جولات على المسابقة.
&