أثارت لقطة طريفة ومثيرة للاعب المصري وليد سليمان متوسط ميدان فريق الأهلي اهتمام العديد من الصحف ووسائل الإعلام العالمية في الأيام القليلة الأخيرة، وذلك بعد أن اعترض بشكل مثير للجدل على الحكم.

وكان اللاعب المصري قد فقد أعصابه وخرج عن طوره خلال مباراة فريقه أمام فريق الأسيوطى في الجولة السابعة من الدوري المصري، حيث قام بالاعتداء على حكم المباراة شريف رشوان.

وبدأت الحادثة بعد قام الحكم شريف رشوان بطرد اللاعب وليد سليمان، اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، فما كان من اللاعب إلا أن يقترف سلوكا غير رياضيا حيث قام بالتحرش بالحكم وجذب قميصه.

صحيفة "ميترو" الإنكليزية عنونت عن الموضوع كاتبة "إيقاف ميسي المصري وليد سليمان أربع مباريات بسبب احتجاجه الغريب وسلوكه المثير مع الحكم"، مضيفة أن سلوك اللاعب الغريب كلفه أيضا غرامة مالية قدرت بحوالب 5 آلاف جنيه مصري.

أما صحيفة "أس" الإسبانية فقالت أن هناك لاعب عربي قام بتصرف غريب ونادر الحدوث، حيث قام برفع قميص الحكم احتجاج على طرده المستحق.

من جهتها شبكة "فوكس سبورت" العالمية نشرت الفيديو واشارت إلى أن وليد سليمان قام بالاعتراض على حكم اللقاء بطريقة غريبة، عقب إشهاره البطاقة الحمراء للاعب، بعد سلسلة من التدخلات العنيفة.

وعلى الرغم من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري كانت قد أصدرت قرارا بإيقاف صانع ألعاب النادي الأهلي بسبب الواقعة 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه مصري، إلا أن اللجنة تدرس أيضا تغليظ تلك العقوبة على اللاعب بحيث تصل إلى إيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات، وليس 4 فقط.

جدير بالذكر أن اللاعب وليد سليمان، أصدر بيانا رسميا اعتذر من خلاله عما بدر من جانبه تجاه الحكم الدولي شريف رشوان، وقال فيه: ''أعتذر لأسره كرة القدم المصرية بصفة عامة، وللحكم الدولي شريف رشوان بصفة خاصة عما بدر من جانبي في واقعة طردي"، مضيفا ''لم أقصد أبدًا الاحتكاك بالحكم، وكنت فقط أحاول توضيح الصورة له، وفوجئت بإشهاره البطاقة الصفراء، وكان الإنذار الثاني لي وهو ما يعني طردي".

شاهد الفيديو: