يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني تناسى تماما علاقته العاطفية مع صديقته البرازيلية السابقة برونا ماركيزين، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن أن الساحر البرازيلي وقع في غرام عارضة أزياء صربية شهيرة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن النجم البرازيلي أرسل طائرة خاصة إلى العاصمة الصربية بلغراد من أجل وصول العارضة الصربية الشهيرة سوراغا فوسيليتش إلى مدينة برشلونة الإسبانية لقضاء عطلة رومانسية في المدينة الكتالونية.

وذكرت الصحيفة نقلا عن تقارير صربية أن الثنائي نيمار وسوراغا فوسيليتش سبق لهنا أن التقيا في جزيرة إيبيزا الإسبانية في الصيف الماضي، قبل أن يتواصلا معا لفترات طويلة عبر برنامج "سكايب" المتخصص بإجراء المحادثات الصوتية والمرئية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المفترض أن تتم زيارة عارضة الأزياء الصربية إلى برشلونة في نهاية نوفمبر المقبل، لكن فوسيليتش قررت بعد ذلك أنها لا تستطيع الانتظار كل هذا الوقت، وترغب في لقاء النجم البرازيلي في أقرب وقت ممكن، وهو ما دعا اللاعب لدفع تكاليف طائرة خاصة لضمان وصولها إلى برشلونة.

ولضمان وصول النموذج الصربي في أقرب وقت ممكن، ألغى نيمار تذاكر فوسيليتش الأصلية، وأرسلت طائرة خاصة إليها، حيث ستقضي عدة أيام في برشلونة.

وما يؤكد قيام نيمار بإرسال طائرة خاصة إلى فوسيليتش التي تعتبر من أشهر عارضات الأزياء في منطقة البلقان، هو قيامها بنشر عدة صور وهي ترتدي قميص النجم البرازيلي عبر حسابها في موقع التوصل الاجتماعي "إينستغرام".