&في خطوة مثيرة، قام مدرب نادي غرناطة الإسباني خوان كاباروس بتمزيق غلاف صحيفة "ماركا" الشهيرة بعدما نقلت الأخيرة تصريحات على لسانه وصفها بـ"المحرفة" مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي من وراء "هذه التصريحات" تدمير فريقه قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة العاشرة من الليغا.

حازم يوسف-إيلاف: اشتعلت المواجهة بين غرناطة وريال مدريد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم إثر قيام صحيفة مدريدية شهيرة بنشر تصريحات "مُحرفة" للمدير الفني لـ"أصحاب الأرض والجمهور" قبل ساعات على اللقاء.
&
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية ذائعة الصيت قد نشرت في غلاف الجمعة تصريحات مثيرة على لسان مدرب غرناطة خوان كاباروس قال فيها إن كل ما يريده ألا يقوم ريال مدريد بتدميره في مواجهة السبت.
&
وفاجأ مدرب النادي الأندلسي كافة الصحافيين على هامش المؤتمر الذي يسبق المواجهة وقام بتمزيق غلاف الصحيفة المدريدية مؤكداً أنه لا يُمكن أن يتفوه بمثل "هذه التصريحات" فضلاً عن مطالبته لجماهير الفريق بضرورة المساندة أمام كبير العاصمة الإسبانية.
&
وفي تصريحات عنيفة، أكد كاباروس أنه لا يُحب الخسارة أمام والده مشيراً إلى أن أي شخص يعتقد بأن لاعبيه لن يتركوا أرواحهم فوق أرضية الميدان من أجل الحصول على نتيجة جيدة ضد ريال مدريد فهو بكل تأكيد لا يعرف فريقه عن قرب.
&
وأوضح مدرب غرناطة أن الهدف الرئيسي من التصريحات "المُحرفة" على حد قوله من قبل صحيفة "ماركا" المدريدية هو تدمير فريقه ولاعبيه معنوياً قبل المواجهة المرتقبة على ملعب لويس كارمينس.
&
وشدد كاباروس على أن فريقه سوق يقاتل حتى النهاية ويرغب في "إنهاء" سلسلة الهزائم المتتالية على أرضه منذ انطلاق الموسم الحالي من الليغا الإسبانية.
&
ويعيش ريال مدريد أفضل لحظاته الكروية هذا الموسم إذ استعاد توازنه بعد السقوط في مباراتين متتاليتين أمام ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد في الجولتين الثانية والثالثة من الليغا لينتفض بقوة ويحقق الانتصارات تلو الأخرى كان آخرها الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ويحتل الفريق الملكي المرتبة الثالثة في الليغا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين برشلونة وإشبيلية فيما يقف فالنسيا وأتليتكو مدريد في المرتبتين الرابعة والخامسة توالياً بنقطة أقل عن فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
كما يغرد النادي الملكي وحيداً في صدارة مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على حساب بازل السويسري ولودوغريتش رازغراد البلغاري وليفربول الإنكليزي ويبدو قريباً للغاية من حجز بطاقة تأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.
&
في المقابل، يقبع غرناطة في المرتبة الـ14 في جدول ترتيب الليغا برصيد 9 نقاط بفارق أربع نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الإسانية الثانية.