&تفاجأ الإنكليز والذين استقلوا محطات مترو الأنفاق في لندن أمس الخميس بصدى صوت المدير الفني لارسنال ارسين فينغر كجزء من مشاركة كرة القدم الانكليزية بذكرى نهاية الحرب العالمية الأولى.

&لندن: بمناسبة الذكرى السنوية لتوقيع الهدنة الرسمية للحرب العالمية الأولى في الساعة الـ11 من اليوم الـ11 وشهر الـ11 من عام 1918، شارك اعتباراً منذ أمس الخميس عدد كبير من لاعبي كرة القدم، جنباً إلى جنب مع بعض الرياضيين الآخرين والمشاهير البريطانيين، بحملة لجمع تبرعات للمناشدات السنوية للفيلق الملكي البريطاني، حيث سمع صدى البلاغات في كل من محطات مترو أنفاق في شمال لندن: ارسنال وهولواي رود وفينسبري بارك، بصوت المدرب الفرنسي ارسين فينغر وكابتن ارسنال ميكيل ارتيتا.
&
وسيكون لعدد كبير من لاعبي كرة القدم الآخرين صدى لأصواتهم أيضاً في محطات مترو الأنفاق التي تقع قرب أنديتهم، ومن بينهم لاعبين رفيعي المستوى مثل كابتن تشلسي جون تيري الذي سينطلق صوته في محطات فولهام برودواي وايرلز كورت وويست برومتون في جنوب شرقي لندن.
&
وفي الوقت نفسه يمكن سماع أصوات الثنائي في توتنهام اندروس تاونسند وبن ديفيز في محطات سفن سيسترز وتوتنهام هيل وتوتنهام كورت رود، ونظرائهم في نادي كوينز بارك رينجرز جوي بارتون وروب غرين في وايت سيتي وود لين وشيبرز بوش ماركت، أما صوت كابتن فولهام سكوت باركر فسيسمع صوته في محطتي باتني بريدج وبارسونز غرين.
&
وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أنه جنباً الى جنب مع لاعبي كرة القدم، فإن البطلة الذهبية السابقة في أولمبياد المعاقين تاني غراي تومبسون ستشارك في هذه الحملة أيضاً وسيمع صدى صوتها عبر محطات أنفاق عدة وسط العاصمة البريطانية.
&
وتشمل الأسماء الأخرى التي ستشارك في هذا الحدث بعض من المشاهير مثل الايرلندي السير تيري ووغان الذي قضى معظم حياته المهنية مقدماً للبرامج في تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية، والمؤلف والمخرج السينمائي ومقدم برامج ستيفن فراي والممثلة المشهورة باربرا وندسور.