&لا تزال "لعنة" فوز ألمانيا بنهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف الفائت مستمرة داخل الملعب وخارجه اذ اضطر نجوم "المانشافت" إلى ترك صديقاتهم ورفيقاتهم من أجل الدخول في علاقات عاطفية جديدة.

حازم يوسف-إيلاف: ما تزال ألمانيا تدفع ثمن فوزها بنهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الحالي من خلال تدهور نتائج "المانشافت" في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم 2016.
&
ولم تكتفِ "لعنة" الفوز بمونديال البرازيل بالتأثير سلباً على نتائج الماكينات الألمانية فوق أرضية الميدان فحسب بل طالت نجوم المنتخب الأول الذي تركوا صديقاتهم واضطروا للدخول في علاقات عاطفية جديدة
&
ويأتي الحارس العملاق مانويل نوير أحد أكبر المساهمين في تتويج ألمانيا بمونديال البرازيل والمرشح البارز للمنافسة بقوة على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم على رأس اللاعبين الذين تأثروا عاطفياً عقب "القبض" على اللقب العالمي.
&
وانتهت علاقة حارس مرمى بايرن ميونيخ نوير مع مصففة الشعر الشهيرة كاثرين جيلشي بعد فترة عاطفية امتدت لـ6 سنوات متواصلة.
&
ولحق صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي بمواطنه مانويل نوير إذ كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن علاقة جديدة لـ"عازف الليل" مع كيلاني ريكنر صديقة نجم بايرن ميونيخ السابق كريستيان ليل.
&
ووضعت المغنية المعروفة سارة كابريستو حداً لعلاقتها مع نجم ريال مدريد السابق وأرسنال الحالي إثر تأكدها من وجود علاقة عاطفية بين أوزيل وريكنر.
&
وكان قائد منتخب ألمانيا الجديد باستيان شفاينشتايغر بأمر من المدرب يواكيم لوف خلفاً لفيليب لام ثالث الأسماء التي طالتها "لعنة" فوز الماكينات الألمانية بمونديال 2014.
&
وشوهد متوسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني مع حسناء الكرة الصفراء &الصربية آنا إيفانوفيتش في مدينة نيويورك الأميركية ليُنهِ شفاينشتايغر علاقته بصديقته المعروفة سارة براندر.
&
وكان منتخب ألمانيا قد توج بطلاً لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه إثر فوزه على نظيره الأرجنتيني في المباراة النهائية بفضل هدف الشاب ماريو غوتزه في الأشواط الإضافية بعد التمديد إثر انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي.
&
ومنذ فوزه بمونديال البرازيل، ظهر منتخب ألمانيا بوجه شاحب تماماً كما لو أصابته "لعنة حقيقية" إذ تعرض لخسارة ثقيلة في عقر داره ووسط جماهيره أمام التانغو الأرجنتيني في مباراة ودية دوليّة مطلع سبتمبر/أيلول الماضي.
&
كما تُعاني ألمانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقرر إقامتها في فرنسا صيف عام 2016 بحصولها على أربع نقاط من أصل "9" ممكنة إثر الفوز الصعب على أسكتلندا والسقوط أمام بولندا والتعثر ضد إيرلندا.
&
ويبدو المدرب يواكيم لوف مطالباً بتعديل مسار المنتخب الألماني الذي يتجه نحو الانحدار منذ الفوز بكأس العالم في البرازيل وبات عليه الدفع بعناصر جديدة للسيطرة على حالة "التشبع" التي تنتاب اللاعبين إثر التتويج بلقب "أكبر محفل كروي على المستوى العالمي".