أكد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه لم يتفاجئ من حصد لاعبي الفريق الملكي لجوائز الدوري الإسباني عن الموسم الكروي الماضي.

وكان النادي الملكي قد حصد غالبية جوائز الليغا عن الموسم الماضي حيث كان نجم الفريق كريستيانو رونالدو لوحده قد حقق ثلاثية في حفل جوائز الدوري الإسباني وكان الرابح الأكبر في الحفل، حيث توج بجائزة صاحب أفضل هدف في الليغا والذي سجله بالكعب على مرمى فالنسيا، كما حصل على جائزة أفضل مهاجم في المسابقة، إضافة إلى حصده جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "أي جائزة فردية يحققها أي لاعب من ريال مدريد، لن تكون مفاجأة بالنسبة لي، وهذا الأمر لا يدهشني، راموس، مودريتش أو رونالدو، من أفضل لاعبي العالم".

وكان الكثير من الجدل قد أثير حول صحة اختيارات الليغا للاعبين الذين يستحقون الفوز بجوائز الموسم الماضي، إذ أنه سبق لرئيس نادي نادي اتلتيكو مدريد إنريكه سيريزو ولاعب الفريق ديغو غودين أبديا غضبهما واستيائهما الشديدين بسبب عدم تحقيق لاعبي الاتليتكو لأي من الجوائز على الرغم من تتويج الفريق يلقب الدوري في الموسم الماضي.

من جانب آخر تطرق أنشيلوتي للحديث عن أداء الفريق، وقال: "نحن سعداء بما نقوم به في الوقت الحالي, والان نريد ان نلعب بشكل جيد هذا الاسبوع حتى نهايته".

وعن مواجهة فريقه أمام غرناطة في الليغا قال: "لقد تغير في هذا العام وأصبح اللاعبين يلعبون بشكل جيد , ستكون المباراة صعبة مع بعض الكثافة العالية , نحن بحاجة لان نكون جيدين لكي نحقق الفوز في المباراة على نادي غرناطة".