مازال نادي ليفربول الانكليزي يبحث عن حارس مخضرم قادر على انتشاله من أزمته المحلية والأوروبية بعد الفشل في التوقيع مع الإسباني فيكتور فالديس.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن محاولات إدارة ليفربول في البحث عن حارس كبير يستطيع مساندة الحارس البلجيكي الحالي سيمون مينوليه في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجهاز الفني بقيادة المدرب برندان رودجرز يسعى بقوة للتوقيع مع البوسني أسمير بيغوفيتش حارس مرمى ستوك سيتي أحد أندية البريميرليغ.
&
وأشارت إلى أن الريدز حاول التعاقد مع الحارس الدولي البوسني في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية لكن إدارة ستوك سيتي طلبت مبلغاً مالياً يقدر بـ15 مليون باوند من أجل الموافقة على رحيل بيغوفيتش إلى ملعب أنفيد رود.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مغالاة ستوك سيتي دفعت ليفربول للتحرك صوب البلجيكي سيمون مينوليه من سندرلاند حيث حسم الصفقة لمصلحته مقابل 9 ملايين باوند فقط.
&
ونوهت إلى أن عدد الأهداف الكثيرة التي دخلت شباك الحارس البلجيكي في الموسم الماضي - 50 هدفاً في الدوري الانكليزي- تدفع مدرب ليفربول نحو جلب حارس ثان مخضرم بجانب مينوليه.
&
وتوقعت الصحيفة البريطانية أن يعرض ليفربول على ستوك سيتي 10 ملايين باوند لضم بيغوفيتش خاصة أن عقد ينتهي صيف عام 2016.
&
وكان ليفربول قريباً من التوقيع مع حارس برشلونة الإسباني السابق فيكتور فالديس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن رفض الأخير الدخول في اختبارات وضع حداً للمفاوضات الدائرة بين الطرفين.
&