نفى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني التقارير التي تحدثت عن وصفه لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بلفظ خارج في غرفة خلع ملابس الفريق الملكي.

وقال كريستيانو رونالدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" كل الأنباء التي تحدثت عن قيامي بالتعدي لفظياً على ليونيل ميسي في الصحف اليوم, غير حقيقية تماماً".
&
وأضاف الدون البرتغالي محذراً من قام بترويج تلك الإدعاءات: أؤكد أن المحامي الخاص بي سيبدأ في اتخاذ الإجراءات لكي يقاضي المسئول عن ذلك".
&
وأبدى النجم البرتغالي احترامه الشديد لكافة زملائه اللاعبين وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدون استثناء.
&
وكانت صحيفة تيلغراف البريطانية قد نقلت عن الصحفي جيوليم بالاج بأن كريستيانو رونالدو ينعت غريمه الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني بـ"ابن العاهرة" في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد نقلاً عن لسان بعض اللاعبين.
&
ويتنافس كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 بعدما توج بها البرتغالي في العام الماضي على حساب النجم الأرجنتيني الفائز بها لأربع سنوات متتالية.
&
وتبدو حظوظ كريستيانو رونالدو أكبر من ليونيل ميسي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي متساوياً مع الأوروغوياني لويس سواريز.
&
&